تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دنيا بطمة
دنيا بطمة

دنيا بطمة تثير الجدل بحديثها عن عمليات التجميل: لم أجري أي واحدة.. وهذا سبب التغيير في شكلي

2021-09-27

ضجة كبيرة أثارتها نجمة برنامج اراب ايدول الفنانة المغربية دنيا بطمة بسبب تصريحاتها الأخيرة حول عمليات التجميل في لقاء تلفزيوني لها عبر اي تي بالعربي.

وقالت بطمة في اللقاء ردًا على كثرة الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب المبالغة في إجراء عمليات التجميل إنها لم تجري أي عملية تجميل وأن سبب التغير في شكلها هو فقط بسبب عنايتها ببشرتها وطريقة استخدامها المكياج بالإضافة لإزالتها الفيلر من أماكن معينة.

وردت عن الهجوم الذي تتعرض له بسبب جرأة إطلالاتها حيث حرصت مؤخرًا على الظهور بالهوت شورت وإطلالات جريئة في أكثر من صورة لها وقالت: "الحمدلله الصور محبوبة عند الجميع، هذا دليل على محبة الناس ومتابعة الناس ليا وللجديد الذي نزلته سواءا في اللوكات او الاغاني وهذا حالة جميلة".

وأثارت تصريحات بطمة عن عدم إجرائها أي عملية تجميل سخرية الجمهور وانهالت التعليقات وجاء منها: "هيه عندها الحق والله مكذبت مدرتش عملية تجميل..... دارت الف عملية تجميل ونتوما تكذبو فيها"، وفي تعليق آخر: "لا مكينش تجمل ولاكن كين تحويل تبديل تغير شامل".

دنيا بطمة وإثارة الجدل

وتثير الفنانة المغربية الجدل حولها بالفترة الأخيرة بشكل كبير بسبب إصرارها على الظهور بأكثر من إطلالة جريئة وارتداء الهوت شورت مما يعرضها للهجوم والانتقاد نظرًا لجرأتها 

دنيا بطمة واراب ايدول

بدأت دنيا بطمة مشوارها في عالم الفن من خلال مشاركتها في برنامج اراب ايدول الجزء الأول منه ووصلت بطمة إلى الحلقة النهائية التي تنافست فيها مع الفنانة المصرية كارمن سليمان التي حصدت اللقب بعد حصولها على النسبة الأكبر من تصويت الجمهور.

وارتبطت بعدها دنيا بطمة بمدير أعمالها المنتج البحريني محمد الترك والد الفنانة حلا الترك، ودخلت بطمة في عدد من الصراعات بسبب الخلافات بين الترك وزوجته الأولى منى السابر

دنيا بطمة والتغير الكبير في شكلها

وعادة ما تثير دنيا بطمة ردود فعل واسعة بسبب التغيير الكبير في شكلها  واتهامها بالمبالغة في عمليات التجميل بشكل كبير التي غيرت شكلها بطريقة مثيرة للجدل والسخرية بسبب انتفاخ وجهها المبالغ به
 

احدث المقالات