تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دنيا بطمة
دنيا بطمة

دنيا بطمة تستعين بلقب محمد رمضان "نمبر وان" خلال حديثها عن ألبومها الجديد

2021-03-28

عبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن سعادتها بنجاح أغنية "الحنانة" التي طرحتها قبل يومين من ألبومها الجديد وحققت نجاحا كبيرا حتى أنها دخلت التريند العالمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وقالت دنيا بطمة، في مقطع فيديو عبر خاصية "الاستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، إنها سعيدة للغاية كون أغنية "الحنانة" حققت الكثير من النجاح موجهة الشكر للشعب المغربي في داخل وخارج الوطن على الدعم والثقة.

 


وعقبت بتوجيه الشكر للبطماوية الذين دعموها وكذلك الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنية أن تكون الأعمال القادمة أروع، وأضافت: "أشكركم على الدعم وإدارة أعمالي وزوجي وعائلتي على هذا الدعم الكامل".


وأكدت أنها تتعاون في ألبومها الجديد مع مختلف الشعراء والملحنين حيث يظهر بشكل جديد في الكلمات واللحن، وتابعت أنها ستطرح الأغنية الثانية من الألبوم بعد شهر رمضان، مختتمة: "نمبر وان وهفضل تريند نمبر وان بيكم احبابي شكرا".


وأطلقت دنيا بطمة أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "يا حنانة" 21 مارس بالتزامن مع الاحتفال بيوم الأم والأغنية قدمتها بطمة هدية لجميع الأمهات وهي من كلمات محمد أمير وألحان مهدي غولام وتوزيع بدر مخلوقي.

دنيا بطمة أخبار المشاهير اعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات