تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز هل ستخضع لعملية " زراعة رئة"؟

2021-08-02

تدوالت مواقع وصحف مصرية إخبارية أنباء عن أن الفنانة المصرية دلال عبد العزيز قد تحتاج إلى إجراء عملية زراعة رئة.

وخرج الإعلامي المصري رامي رضوان زوج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ابنة دلال عبد العزيز ووضحت أن الأخبار المتداولة عن آخر تطورات الحالة الصحية لدلال غير دقيقة ولا صحة لها.

دلال عبد العزيز وعائلتها

وجاء تعليق رامي رضوان بسبب الخبر الذي انتشر مؤخرًا ويفيد، "دلال تحتاج لزراعة رئة، ولكن عائلتها تتردد وذلك لصعوبة العملية وأن نسبة نجاحها ليست كبير".

وكما كشف رامي رضوان في وقت سابق بعد انتشار اشاعة وفاة دلال عبد العزيز عن حالتها الصحية قائلًا: "الوضع الصحي صعب، مش سهل، ومقدرش أقول فيه تحسن، وكل شوية بتطلع مفاجأة، والموضوع شديد الصعوبة."

يذكر أن الفنانة المصرية قد دخلت المستشفى إثر إصابتها وزوجها الفنان المصري الراحل سمير غانم، بفيروس كورونا، والذي أنهى حياة الكومديان الشهير، بينما مازالت زوجته تعني من أثر المرض.

كما أن عائلة دلال أعلنت أن المريضة لا تعلم أي شيء عن وفاة زوجها لكِ لا تتدهور حالتها الصحية أو ترفض تلقي العلاج.

 وإصابة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا جاءت أثناء تصوير مسلسل برفقة ابنتها دنيا سمير غانم يحمل اسم "عالم موازي"، وكان من المفترض أن يعرض في رمضان 2021 إلا أن أصابة دلال ودنيا وكذلك مخرج العمل هشام جمال بكورونا، وتدهور الحالة الصحية لدلال أدى إلى عدم إكمال التصوير.

دلال عبد العزيز وسمير غانم

بعد وفاة سمير غانم بدأ متابعين السوشال ميديا بنشر عن قصة الحب الكبيرة التي جمعت هذا الثنائي والتي بدأت بمشاركتهما في مسرحية "أهلًا يا دكتور"، حيث استمر عرض المسرحية لسنوات وظلا في قصة حب لمدة 5 سنوات دون أن يعترف أي منهما للآخر. 

كما أن دلال عبد العزيز هي من بادرت بطلب يد سمير غانم، فقد كانت إحدى معجباته إذ أن فارق العمر بينهما 23 عامًا، وقد أثمر هذا الزواج عن ابنتين لمع ضوئهما في الكوميديا كوالدهما، هما "دنيا سمير غانم" و"أمل سمير غانم" الشهيرة بـ "إيمي".

دلال عبد العزيز مرض دلال عبد العزيز رامي رضوان

احدث المقالات