تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

دلال عبد العزيز "قلبها حاسسها" بوفاة سمير غانم

2021-07-12

مازال الوضع الصحي للفنانة المصرية دلال عبد العزيز غير مستقر على الرغم من مرور ما يقارب الـ 3 أشهر على اصابتها بفيروس كورونا، حيث أنها تعاني من تأكل في الرئة وهو السبب الأساسي في عدم تحسن حالتها الصحية.

وعلى الرغم من عدم معرفتها بوفاة زوجها الفنان المصري سمير غانم، وإخفاء ابنتيها دنيا سمير غانم وايمي سمير غانم الأمر عنها إلا أن دلال عبد العزيز تسأل بشكل يومي ومستمر عن وضع زوجها.

دلال عبد العزيز وعائلتها

وتجيب فتاتيها بأن حالة والدهما مشابهة لحالتها  إلا أنه غير قادر على الحديث. فتردد دلال عبد العزيز بأنها "أنا راضية بأمر الله"، مما رجح أنها تشعر برحيل زوجها.

ويعود إصرار الإطباء بعدم اخبارها عن رحيل زوجها، هو خوفهم من رد فعلها ورفضها للعلاج واستسلامها. وكان قد صرح في وقت سابق عن تعليق لافتة على باب غرفة دلال مكتوب عليها "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها".

يذكر أن إصابة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا جاءت أثناء تصوير مسلسل برفقة ابنتها دنيا سمير غانم يحمل اسم "عالم موازي"، وكان من المفترض أن يعرض في رمضان 2021 إلا أن أصابة دلال ودنيا وكذلك مخرج العمل هشام جمال بكورونا، وتدهور الحالة الصحية لدلال أدى إلى عدم إكمال التصوير.

وكان سمير غانم قد توفي متأثرًا باصابته بفيروس كورونا والتي كانت السبب في اصابته بمرض الفطر الأسود عن عمر يناهز الـ 84.

دلال عبد العزيز وسمير غانم

دلال عبد العزيز وسمير غانم

بعد وفاة سمير غانم بدأ متابعين السوشال ميديا بنشر عن قصة الحب الكبيرة التي جمعت هذا الثنائي والتي بدأت بمشاركتهما في مسرحية "أهلًا يا دكتور"، حيث استمر عرض المسرحية لسنوات وظلا في قصة حب لمدة 5 سنوات دون أن يعترف أي منهما للآخر. 

كما أن دلال عبد العزيز هي من بادرت بطلب يد سمير غانم، فقد كانت إحدى معجباته إذ أن فارق العمر بينهما 23 عامًا، وقد أثمر هذا الزواج عن ابنتين لمع ضوئهما في الكوميديا كوالدهما، هما "دنيا سمير غانم" و"أمل سمير غانم" الشهيرة بـ "إيمي".
 

دلال عبد العزيز سمير غانم كورونا

احدث المقالات