تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز تعاني من حالة طبية نادرة بسبب كورونا

2021-07-08

ما زال الوضع الصحي للفنانة دلال عبدالعزيز يثير قلق جمهورها العربي، وفي أخر المستجدات كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي للشؤون الطبية عبر مداخلة هاتفية على أحد البرامج ان حالة دلال عبدالعزيز من الحالات النادرة.

وقال محمد عوض إن دلال عبد العزيز تعاني بما يسمى بوست كوفيد سندروم أي متلازمة كوفيد طويلة الأمد وهي حالة نادرة يعاني منها عدد قليل من الأشخاص الذين سبق وان اصيبوا بالمرض، وكشف الدكتور محمد ان نسبة الذين يعانون من هذه المتلازمة ما بعد المرض هم 10% تقريبًا، وأكد أن الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز تعاني من تليف في الرئة يؤدي إلى صعوبة بالتنفس.

وعن الوضع الصحي للفنانة المصرية كانت قد كشفت بعض المصادر أنها حتى هذه اللحظة وبالرغم من مرور أكثر من شهر على مرضها ما زالت لا تستطيع المشي، وأنها لا تتنفس إلا من خلال الأكسجين.

دلال عبدالعزيز ووفاة زوجها سمير غانم

دلال عبدالعزيز

هذا وأكدت العديد من المواقع المصرية أن دلال عبد العزيز لا تعلم حتى هذه اللحظة عن وفاة زوجها الفنان سمير غانم والذي توفي منذ اكثر من شهر بعد اصابته بنفس الفيروس.

وقالت هذه المصادر إن عائلة الفنانة المصرية قررت أن تخبرها بوفاة زوجها بعد تحسن صحتها وعودتها للمنزل، وأنهم قاموا بابعاد كل الوسائل التي من الممكن أن تجعلها تكتشف وفاة زوجها حتى لا يؤثر الأمر على صحتها.

وأردفت المصادر ان دلال دائمة السؤال عن زوجها ووضعه الصحي في ظل حرص اسرتها على اخفاء الأمر بشكر جدي، وفي إحدى الرسائل التي كتبتها دلال عبدالعزيز للتخفيف عن نفسها وجهت من خلالها رسالة لزوجها قالت فيها: "إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض".

ودلال عبدالعزيز هي زوجة الفنان سمير غانم وتصغره بما يقارب الـ 20 عامًًـ وأنجبت منه ابنتها الكبرى دنيا المتزوجة من الإعلامي رامي رضوان، وابنتها الصغرى ايمي والمتزوجة من الفنان حسن الرداد

وكانت دلال عبدالعزيز قد اصيبت بفيروس كورونا المستجد خلال تصويرها مسلسل "عالم موازي" من بطولة ابنتها دنيا ونقلت العدوى لزوجها الفنان سمير غانم
 

دلال عبدالعزيز سمير غانم فيروس كورونا

احدث المقالات