تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تخضع للحجر الصحي بعد مخالطة شخص مصاب بفيروس كورونا

2021-07-07

خضعت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون للعزل الذاتي، اليوم الاثنين، بعد أن خالطت شخص ثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه، أعلن المتحدث باسم قصر كنسينغتون اليوم الاثنين، أن دوقة كامبريدج قد خالطت الأسبوع الماضي شخصا ثبت بعد ذلك إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأكد المتحدث، أن الدوقة لا تعانى من أي أعراض، وثبت سلبية اختباراتها أربع مرات في الأسبوع الماضى، لكنها ستخضع للعزل الذاتى في منزلها، تطبيقاً لكافة الإرشادات الحكومية ".

وقد ظهرت كيت البالغة من العمر 39 عاماً خلال الأسبوع الماضي في عددا من الفعاليات، علي رأسها بطولة ويمبلدون للتنس يوم الجمعة الماضية. بالإضافة إلى مشاهدة المباريات، قامت كيت بجولة في الملعب والتقت بموظفي ويمبلدون في متحف ومطبخ الملعب.

جدير بالذكر، فقد كان من المقرر أن تحضر زوجة الأمير وليام حفلا بمناسبة مرور 73 عاما على تأسيس خدمة الصحة الوطنية البريطانية (NHS) اليوم الاثنين في كاتدرائية سانت بول وقصر باكنغهام، برفقة زوحها، الذي لم يطلب منه الأطباء عزل نفسه.

تجدر الإشارة إلى أن الأمير وليام قد ثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد في شهر أبريل من العام الماضي، حسبما أكدت عدة مصادر من داخل القصر للعديد من الصحف البريطانية وقتها.

وأكد المصدر، أن أطباء القصر تولوا رعاية الملك المستقلبي، وأن الأمير اتبع كافة الإرشادات الحكومية بالخضوع للعزل في أنمير هول، مقر إقامة العائلة في نورفولك.

ويأتى هذا، بعد أن أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، أنه سيكشف اليوم الاثنين، عن خططه لرفع قيود فيروس كورونا المستجد، في البلاد اعتبارا من 19 يوليو.

The Duchess of Cambridge was last seen in public being driven home through west London to Kensington Palace on Friday, around the time she may have learned that she needed to self-isolate as Boris Johnson's farcical rules hit the royal

وأكد رئيس الوزراء، أن بلاده مستعدة للمضي قدمًا في المرحلة الأخيرة من رفع قيود الإغلاق في غضون أسبوعين، مشددا على أن الجائحة "لم تنته" وأنه سيتعين على السكان "تعلم التعايش مع الفيروس".

ومن المقرر أن يعقد رئيس الوزراء مؤتمراً صحفياً في داونينج ستريت، بعد ظهر اليوم الاثنين، مع وزير الصحة ساجد جاويد، الذى سيلقي كلمة أمام النواب. وسيؤكد جونسون اليوم علي خططه لـ استعادة حريات الناس، والتعايش مع الفيروس مع إلغاء غالبية القيود.

Kate spent much of the afternoon in the Royal Box on Centre Court, where she was surrounded by other VIPs

وسوف يدعو رئيس الوزراء خلال المؤتمر المزيد من الأشخاص للحصول على جرعتهم الثانية قبل 19 يوليو لمنحهم أعلى حماية مع زيادة الحالات. وقد تم الآن إعطاء أكثر من 78 مليون جرعة لقاح في المملكة المتحدة، وتلقى 63.4٪ من البالغين جرعتين.

كيت ميدلتون أخبار المشاهير أعمال المشاهير اطلالات ملكية

احدث المقالات