تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
درة زروق
درة زروق

درة زروق بإطلالة ملكية تأسر القلوب في مهرجان كان السينمائي

2021-07-13

تألقت الفنانة التونسية درة زروق بإطلالة ملكية خطفت قلوب محبيها أثناء تواجدها في مهرجان "كان" السينمائي.

وارتدت درة زروق فستان مصنوع من قماش حرير الشيفون، مطرز بالخرز الذهبي وبأسلوب هولوغرافي من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي. وتزينت بمجوهرات ألماس من دار "شوبارد". ورفعت شعرها ووضعت مكباج "سموكي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Kadi (@ramikadi)

العقد الذي ارتدته درة زروق من دار "شوبارد"

وفي نفس السياق، أطلت التونسية درة زروق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بباريس، ببدلة نسائية سوداء، من توقيع المصمم اللبناني العالمي "زهير مراد"، وارتدت وحذاء وحقيبة من نفس اللون، ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ ليزيد من أنوثتها، كما تركت شعرها الناعم منسدل على كتفها.

وفي وقت سابق طلبت الفنانة التونسية درة زروق عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي دعوة من جمهورها لبلادها، وكتبت: "تفشي وباء كورونا في بلادي و الوضع صعب دعواتكم ربي، يعفو عنا البلاء، حفظ الله بلدي تونس من كل مكروه."

درة زروق وزفافها

دخلت درة زروق القفص الذهبي العام الماضي على المهندس هاني سعد بعد قصة حب. وأطلت بفستان من توقيع زهير مراد والذي كان طويلاً ومطرز على أشكال ورود وأُضيف له ربطة بيضاء على الجوانب بهدف إعطاء حجم للفستان وطرحة من نفس تطريز الفستان إضافةً إلى إكسسوار الرأس.

وخطفت الأنظار برقصة قدمتها أثناء حفل الزفاف وبدت كفراشة وهي تستعرض بعض الحركات الراقصة لوحدها، وتألقت في الفيديو بفستان قصير بكتف واحدة من تصميم زهير مراد وأبقت على إكسسوار الرأس، وغيرت الحذاء إلى رياضي من أجل سهولة الحركة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Barirah ? (@barirahmaddi)

يذكر أن درة زروق كانت قد اشتركت في سباق رمضان 2021 من خلال مسلسل "بين السما والأرض"، قصة العمل مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، وتدور أحداثه في مصعد الكهربائي لأحد العقارات بالقاهرة، يتعطل وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

ووقف بجانب درة كلًا من هانى سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، سيناريو وحوار إسلام، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

درة زروق فستان درة زروق مهرجان كان السينمائي

احدث المقالات