تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
درة زروق عروس للمرة الثانية بفستان زفاف فلسطيني!
درة زروق عروس للمرة الثانية بفستان زفاف فلسطيني!

درة زروق عروس للمرة الثانية بفستان زفاف فلسطيني!

2020-12-07

شاركت الممثلة التونسية درة زروق مجموعة صور لها من جلسة تصوير كانت قد خضعت لها لصالح مجلة "هاربرز بازار" بالنسخة العربية.

وخطفت درة الأضواء هذه المرة بفستان زفاف، ولكن ليس فستان زفاف تقليدي باللون الأبيض، بل فستان زفاف من التراث الفلسطيني حمل توقيع المصممة نيفين القاضي التي اعتادت أن تصمم قطع تعكس التراث الفلسطيني الذي تنتمي له.

وأرفقت درة أرفقت الصُور بتعليق أو بالأحرى رسالة العدد الجديد من المجلة والتي جاء فيه:

"في هذه الصور الحصرية لـ هاربرز بازار العربية، تعرض #درة_زروق فستان عروس خلاب يمتاز بالتطريز الفلسطيني من المصممة الفلسطينية نيفين القاضي".
"هذا الفستان تحديداً يحمل رسالة قوية، كان من الضروري أن ترتديه سيدة قادرة على إيصال هذه الرسالة، ولم أجد أجدر من النجمة درة كونها جمعت الثقافة والحضور والجمال معاً، تقول المصممة التي تؤكد عبر إبداعاتها أن التراث العربي يجب أن يكون حاضراً في مشهد الأزياء العالمية".

واعادت المصممة الفلسطينية بدورها مشاركة الصور عبر حسابها الرسمي في إنستقرام وعبر عن سعادتها لارتداء الممثلة درة هذا الفستان، كما وصفت التصميم بأنه مزيج بين التراث الفلسطيني مع لمسة عصرية.

يذكر أن درة كانت قد دخلت القفص الذهبي منذ حوالي الشهر تقريباً وتألقت خلال حفل زفافها بفستان من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما أنها اختارت ليوم كتب الكتاب فستان كان أيضاً من تصميم زهير مراد.

درة زروق فستان زفاف درة زروق فستان زفاف فلسطيني نيفين القاضي

احدث المقالات