تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
داود حسين وانتصار الشراح
داود حسين وانتصار الشراح

داوود حسين يبكي على انتصار الشراح في فيديو مؤثر!

2021-08-04

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان الكويتي داوود حسين من إحدى المقابلات على ما بيدو هو منهار من البكاء.

وظهر بالفيديو وهو بحالة صعبة جدًا، حيث لم يستطع أن يتمالك دموعه التي نهمرت على خديه بسبب وفاة زميلته انتصار الشراح، مما دفع أحد زملائه لمحاولة تهدأته.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو المتداول، فكتب أحدهم: " كانوا يمثلون وايد مع بعض ثنائي رائع" وأضاف آخر: " سبحان الله من كنا صغار فعلا كنا نحسبهم اخوان صج من كثر ماهم مع بعض وعلاقتهم حلوة فعلا اخوان .. الله يرحمها ويعفو عنها وعن كل الاموات ويصبر قلوب محبينهم".

وأردف أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: " فنانين محترمين كانت الاخوه بينهم الجيل القديم محترمين والله يرحم انتصار الشراح ويصبر اهلها ويصبر الفنان الكبير ابو حسين ".

وكانت قد رحلت الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 58 في مدينة لندن عاصمة بريطانيا.

نعي داوود حسين لانتصار الشراح

ونشر الفنان داوود حسين عبر حسابه الرسمي على انستغرام منشور ينعي فيه زميلته و"أخته" على حد وصفه وكتب: "الى جنات الخلد أختي العزيزة .. لا اجد كلمات توفي حقك خلال سنوات علاقة الاخوة والزمالة و الابتسامة التي جمعتنا .. اعذريني لا اجيد التعبير في اوقات الصدمات .. لا اصدق انني انعيك و اطلب لك الرحمة و المغفرة من العلي القدير وان تكوني في جناته مع الصديقين والابرار و الشهداء .. ام سالم اختي الغالية .. يرحمك الباري و يثبتك عند السؤال .. انا لله وانا اليه راجعون .. الفاتحه على روحها الطاهرة ".

يذكر أن داوود حسين وانتصار الشراح كانا قد عملا معًا في أكثر من مسلسل وفيلم، وكانا من الثنائيات الرائعة التي أحبها الجمهور، ومن ضمن هذه الأعمال: " الأنغام، خذ وخل، كوكتيل، عش الزوجية، سينمائيات، وفضائيات وغيرها."

داوود حسين وانتصار الشراح
داود حسين انتصار الشراح وفاة انتصار الشراح

احدث المقالات