تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
انتصار الشراح
انتصار الشراح

انتصار الشراح تروي قصة ارتدائها الحجاب قبل رحيلها

2021-08-01

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة الكويتية الراحلة  انتصار الشراح وهي تتحدث عن ارتدائها الحجاب في أحد المقابلات الصحفية.

انتصار الشراح

وقالت انتصار الشراح بمقطع الفيديو المتداول: "شفت برنامج "قبل أن تحاسبوا"، وكانت الحلقة عن بر الوالدين، وهني اللحظة اللي جانتي للحجاب، رفعت التلفون وزوجي كان رايح للدوانية، وقلتله ترا أنا تحجبت". وأضافت: "قالي لي روحي نامي روحي نامي، قلتله: "والله ترا أنا تحجبت".

كما تحدثت عن أول ظهور لها بالحجاب والذي صادف اليوم التالي لإرتدائها الحجاب، حيث كان لديها لقاء صحفي لصالح إحدى الصحف وذهبت للمقابلة وهي ترتدي الحجاب.

نبذة عن الراحلة انتصار الشراح

بدأت الإنطلاقة الفعلية للفنانة انتصار الشراح في عالم التمثيل من مسرحية "باي باي لندن" التي عرضت في 1981. وكانت هي السباقة في عصرها، كانت الوحيدة بين ممثلات جيلها الذي تؤدي الأدوار الكوميدية. توفيت الفنانة انتصار الشراح بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 58 في مدينة لندن.

وكانت الفنانة الكويتية قد مرت بصعوبات صحية على مدار عامين وأجرت عدة عمليات جراحية في الكويت، وبعد الموافقة لتلقيها العلاج في بريطانيا، ذهبت لتبدء رحلة العلاج، إلا أن حالتها الصحية تدهورت في الأيام القليلة الماضية حتى فارقت الحياة أمس.

رحلت سيدة الكوميديا الخليجية وتركت خلفها 81 مسلسلا و55 مسرحية. من أهمها: "انتخبوا أم علي " وبرنامج "فضائيات"  و"أوبريت "بعد العسل" وغيرها من الأعمال.

لم تعتزل أو تترك التمثيل فقد كان لها ظهور خاص في 2021 بمسلسل "مطر صيف"، كما شاركت بالعديد من المسلسلات التي عرضت في 2020 منها: "السجن" و "بيت بيوت" و "جنة هلي".

اما عن قصة مسلسل "مطر صيف"، فتدور الأحداث قصة الأب غانم الذي يُتهم بقتل زوجته ويُسجن ظلما، وعندما يُخرج من السجن بعد قضاء عقوبته، يجمع أولاده حوله ويحاول رعايتهم وتعويضهم عما عانوه طوال فترة غيابه، ويتحمل مشاكلهم حتى بعد أن صار كل واحد منهم ذو أهلية، ويبدأ في البحث عن قاتل زوجته والانتقام منه.

انتصار الشراح علاج انتصار الشراح وفاة انتصار الشراح
 
 

احدث المقالات