تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رزان مغربي تقف بجانب نصف جمال العالم.. وهل سيعود من سيربح المليون؟
رزان مغربي تقف بجانب نصف جمال العالم.. وهل سيعود من سيربح المليون؟

رزان مغربي إلى جانب نصف جمال العالم.. وهل يعود من سيربح المليون؟

2021-09-09

تسعد قناة MBC للاحتفال بـ 30 عام من تأسيسها، وكما يبدو أن الاحتفال الذي حصل بـ "لشبونة" عاصمة البرتغال يضم عدد كبير من نجوم الوطن العربي هو تحضير للاحتفالية التي ستعرض على قنوات المحطة الفضائية.

ومن ضمن المدعوين على الاحتفال من نجوم مصر هم آسر ياسين ويسرا وسمية الخشاب وأمينة خليل، أما بالنسبة لمشاهير لبنان فهم نيشان ورزان مغربي وريا أبي راشد وجويل وآنبيلا هلال وجورج قرداحي ورزان المغربي، كما كان باسل خياط وظافر العابدين ومهيرة من ضمن الحضور.

بالحديث عن الحضور، فقد خطفت رزان المغربي بإطلاته الساحرة، حيث ارتدت فستان أبيض بدون أكمام مزين بوردة بضاء من عند الخصر، ولديه فتحة طويل من الأمام، وأكملت الإطلالة بحذاء فضي بكعب عالي، وترك خصالها الذهبية منسدلة على كتفيها.

كما أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة لها مع الفنانين باسل خياط وظافر العابدين، وعلقت عليها: "نصف وسامة العالم على يميني ويساري".

بعد الإطلاع على "ستوري انستغرام" للمدعوين إلى حفل قناة MBC والذي كان من ضمنهم جورج قرداحي مقدم برنامج "من سيربح المليون" نجد أن هناك حلقة جديدة قادمة، حيث عن استديو التقديم مشابه تمامًا للستيديو القديم. وعلى ما يبدو أن المشتركين هذه المرة هم من المشاهير العرب.

بالعودة إلى رزان مغربي فقد نشرت عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" قبل الإعلان عن ما تحضره قناة MBC، صورة تجمعها مع عدد من النجوم العرب في المطار وعلقت عليها: "احزروا ماذا نحضر؟".

رزان مغربي من احتفال قناة MBC

بدأت تكهنات المتابعين حول تصوير مسلسل أو فيلم جديد يضم كل هؤلاء النجوم، ليتضح في ما بعد أنه احتفال بـ قناة MBC.

نبذة عن قناة MBC

بتدأت قناة MBC والمعروف الآن باسم "MBC 1" بثها بتاريخ 18 سبتمبر 1991 أي قبل 30 عام من تارخ كتابة هذا المقال. وهي قناة سعودية، فرضت نفسها في الوطن العربي كافة لتصبح واحدة من أنجح القنوات العربية.

 مما دفعها لتفتح قنوات جديدة متتخصصة، وهي " MBC 2، العربية، العربية الحدث، MBC 3، MBC 4، mbc Action، mbc MAX، MBC DRAMA، وغيرها العديد من القناوات.

قناة MBC رزان مغربي باسل خياط ظافر العابدين يسرا

احدث المقالات