تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان أتاغول"  و"قادير دوغلو"
نسليهان أتاغول" و"قادير دوغلو"

خيانة "قادير دوغلو" لزوجته "نسليهان أتاغول" تكلفه "وصفة حب"

2021-07-26

تداولت الصحف التركية خبر انفصال الفنان التركي "قادير دوغلو" زوج الفنانة التركي "نسليهان أتاغول" عن مسلسل "وصفة الحب".

وادعت أن الفيديو الذي انتشر في وقت سابق لـ "قادير دوغلو" وهو يشاهد عرض إحدى الحلقات في كواليس التصوير بجانب الفنانة "سيرا أريترك" التي تشاركه بطولة المسلسل، سبب مشاكل بين "نسليهان أتاغول" وزوجها "قادير دوغلو" أدت إلى أنفصال الأخير عن العمل. وحاولت شركة الإنتاج أن تمنع حدوث هذا الانفصال.

وبدورها قامت "نسليهان أتاغول" بنفي الأخبار المتداولة عن انسحاب "قادير دوغلو" من مسلسل "وصفة الحب" من خلال نشر صورة عبر "ستوري" حسابها الرسمي على انستغرام تحث فيها متابعينها على مشاهدة الحلقة السادسة من المسلسل.

ستوري نسليهان أتاغول

وكانت هناك إدعاءات تقول أن كل هذه الأمور هي مجرد محاولات فاشلة للرفع نسبة المشاهدة المنخفضة جدًا والتي يمكن أن تؤدي إلى وقف المسلسل.

قادير دوغلو وغيرة نسليهان أتاغول

وبعد انتشار الفيديو الذي ذكرنه سابقًا، اسطتاعت أن تمسك الصحافة بـ "قادير دوغلو" و "سيرا أريترك"، والاستفسار عن رد فعل "نسليهان أتاغول" على المقطع.
وكانت إجابته: " نسليهان في البيت، لدينا ضيف قادم من أنقرة، وفي الصباح حضرت لي الفطور، كل شيء على ما يرام ان كان هذا ما تريدون سماعه".

وأردف قادير دوغلو:  "يا أصدقاء كل شيء على ما يرام.. هذا عمل فريق وانسجام، لذا، ليكن قلب وعقل الجميع مرتاح." وأضاف: "ان كان هناك من لديه مشكلة اذهب واسأله هو، لا تسألني أنا، الحمدلله نحن ليس لدينا مشكلة".

قصة مسلسل وصفة الحب من بطولة قادير دوغلو

وتدور أحداثه حول فرات الذي تتغير حياته  بسبب التدريب الذي قدمه "دكتور الحب" على التلفاز. هل سيستطيع فرات تلقين "دكتور الحب " درساً؟ أم أنه سيقع بنفسه في الحب بينما يحاول فعل ذلك؟ هل سيستطيع إيجاد وصفة الحب؟ هل هنالك حقاً وصفة للحب؟.
ويجسد "قادير" دور فرات، بينما تجسد "سيرا إرتورك" دور ناز، يذكر أنها التجربة الأولى لـ "سيرا" بالتمثيل، فهي بالأصل مغنية صاعدة.

نسليهان أتاغول قادير دوغلو وصفة الحب

احدث المقالات