تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عبد المجيد عبدالله ورابح صقر
عبد المجيد عبدالله ورابح صقر

خلاف عبد المجيد عبدلله ورابح صقر إلى الواجهة مجددًا!

2021-10-26

عاد خلاف الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله ومواطنه الفنان رابح صقر إلى الواجهة مجددًا بعد ظهوره في أحد البرامج وتصريحه حول الخلاف. 

وصرح عبد المجيد عبدالله: "اتضح إن الناس ما تحب الإنسان الي يكون طبيعي وأن غالبيتهم تحب الإنسان الممثل، اللي يبتسم وغير حقيقي، أنا إنسان حقيقي حتى في السوشيال ميديا كنت حقيقي يعجب الناس ما يعجب الناس بكيفهم".  

وأضاف الفنان السعودي: "ولكن اعترف ان أنا تركت التويتر للمشاكل عشان ما ادخل في مهاترات اخرها مع الأخ والزميل الفنان رابح صقر، يعني تغريدته ما كان ليها داعي كان بإمكانك تحذفني أو الغي متابعتك ليا وانت ساكت لكن لا تعليق..  يبقى رابح فنان زميل وأستاذ له تقدير واحترام وله محبينه". 

وأضاف عبد المجيد عبدالله: "لا مشكلة بعدم إضافة فنان معين على صفحتي، الكثير من الفنانين لا أتابعهم على مواقع التواصل الاجتماعي بما فيهم هرم الغناء السعودي محمد عبده، فنحن لدينا "group" يجمعنا نضحك ونتحدث فيه".  

وأردف: "الـ "group" اسمه غروب الفنانين وقد جمعهم فيه معالي المستشار تركي آل الشيخ، الله يخلي أبو ناصر هو الذي جمعنا كلنا وأوجه له تحية تقدير". 

وبالعودة إلى سبب الخلاف فقد بدأ بعد أن قام رابح صقر بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على "توتير" يستشير بها جمهور عن إبقائه متابعة عبد المجيد عبد الله على رغم عدم متابعة الأخير له، وجاء في التغريدة: "سؤال إلى جمهوري الحبيب والعزيز على قلبي، بما أن عبد المجيد عبدالله لاغي متابعتي، وأنا جالس أتابعه؛ الأفضل ألغي المتابعة ولا أستمر في متابعته، يهمني رأيكم." 

خلاف عبد المجيد عبدالله ورابح صقر

وبدوره رد عبد المجيد عبدالله على مواطنه بتعليق على التغريدة جاء فيها: "بوصقر أنت حسّاس شويه كبّر دماغك." 

من جهة آخر كان قد طرح الفنان السعودي عبد المجيد ألبوم "عالم موازي" والذي يحتوي على 22 أغنية، من أبرزها "لمحته" و"مع السلامة". 

عبد المجيد عبد الله رابح صقر

احدث المقالات