تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زين كرزون وعبدالله كنعان
زين كرزون وعبدالله كنعان

خطيب زين كرزون السابق في علاقة جديدة مع هذه الحسناء

2021-09-19

نشر خطيب نجمة السوشيال ميديا السابق زين كرزون والذي يدعى عبدالله كنعان عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" صورة حميمية تجمعه بفتاة حسناء.

وظهر عبدالله كنعان بالصورة وهو يجلس مبتسمًا وبجانبه فتاة تضحك وتضع يدها على كتفيه، وعلق على الصورة "ظلي" بالإضافة إلى "ايموجي" قلب أبيض، ولم يبين شكل العلاقة التي جمعهما معًا.

واعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان هذه الصورة بمثابة إعلان الخطيب السابق لنجمة السوشيال ميديا زين كرزون ارتباطه بفتاة آخرى.

تفاعل متابعين عبدالله كنعان مع الصورة وجاءت تعليقاتهم كما يلي "وين زين راحت عليها😢🔥"، وأضاف آخر: "بتستاهل كل خيررررر والله يجعلها من نصيبك وتفرح قلبك وتعوضك🤍🤍🤍"، وأردف أحدهم: "الف مبروك يخليكم لبعض يا رب".

بينما كتب شخص ما: "ياجماعه ماحكى حبيبتي ولا خطيبتي مالكم يمكن الكلوز فرند بس 😅"، وتابع أحد المتابعين: " هلئ انتبهو على ستوريات زين واغانيها ورده فعلها 😂😂😂😂😂".

أما بالنسبة لزين كرزون فتتواجد في الوقت الحالي في مصر، وكانت قد نشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام صور لإطلالتها بمهرجان الفضائيات العربية، حيث ارتدت فستان ذهبي طويل، قصته من عند الصدر على شكل V.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by zain karazon (@zoozkarazon)

وعلقت نجمة السوشيال ميديا على الصور التي نشرتها: " فخورة فيك ابن بلدي الاردن الحبيب الياس تابلو على تكريمك بمهرجان الفضائيات العربية في مصر أم الدنيا ولكل مجتهد نصيب 👏🏻 وانشاءالله منها للعالمية 🇯🇴 الف الف مبروك".

ومن جهة آخر، كانت قد احتفلت زين كرزون بإطلاق مشروع   "ZK Beauty" وهي المجموعة الأولى التي أصدرتها مختصه بالمكياج وخاصة بأحمر الشفاه، وتكون هذا الإصدارمن 8 ألوان مميزة، كان من ضمنها الأحمر الصريح، والبيج المخملي، والسومون، والروز الناعم، والوردي الفاقع.

عبدالله كنعان زين كرزون
 
 

احدث المقالات