تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل حياة اليوم
مسلسل حياة اليوم

حياة اليوم مسلسل تركي طبي جديد - قناة وموعد العرض

2022-10-29

كشفت قناة شو تي في التركية عن موعد عرض مسلسلها الجديد "حياة اليوم" وباللغة التركية "hayat bugun" وهو المسلسل الطبي الماخوذ عن الدراما العالمية new amsterdam والذي يحقق نجاحًا كبيرًا.

تفاصيل عرض مسلسل حياة اليوم

أعلنت قناة شو تي في عن أن عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي الجديد ستكون يوم الأربعاء المقبل 19 أكتوبر 2022، وبالتالي فإن العمل سيعرض كل يوم أربعاء من كل أسبوع.

في البداية كان العمل يحمل اسم اسطنبول الجديدة، على غرار المسلسل الأصلي الذي تم اشتقاقه منه، وهو مسلسل طبي يتناول حياة الأطباء والمشاكل التي تواجههم داخل أحد المستشفيات، وهو من إنتاج o3 medys.

ومسلسل حياة اليوم من إخراج تشيدام بوزالي، التي كانت المخرجة الثانية لمسلسل "شقة الأبرياء"، والعمل مشتق من مسلسل أمستردام الجديدة المأخوذ عن رواية اثني عشر مريضًا" من تأليف إريك مانهايمر.

عُرض الموسم الأول من المسلسل الأمريكي عام 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا ليمتد إلى 3 مواسم حتى هذه اللحظة.

مسلسل حياة اليوم

قصة مسلسل حياة اليوم:

يروي العمل قصة أحد الأطباء الذي يصبح مدير أحد المستشفيات القديمة في مدينة اسطنبول، وعليه أن يعمل على تحسين المستشفى وعلاج المشاكل المتعلقة به من خلال العديد من القرارات.

كما يتناول الحياة والضغوطات التي يعانيها الأطباء داخل هذه المستشفى، وبعض التفاصل التي تتعلق بالمرضى، من خلال الكثير من القصص المميزة.

أبطال مسلسل حياة اليوم:

  • تانسل اونغل
  • اولاش تونا
  • هازار ايرغوتشلو
  • هاندا دوغان
مسلسل حياة اليوم

احدث المقالات