تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير ويليام
الامير ويليام

حقائق مأساوية عن حياة الأمير وليام لم تعرفيها من قبل

2022-06-18

تبدو حياة الأمير وليام حرفياً وكأنها مأخوذة من صفحات القصص. فهو ليس فقط أميرًا وسيمًا ومحبوبًا في جميع أنحاء العالم، ولكن لديه أيضًا زوج محبوب لدية زوجة جميلة وعائلة رائعة. ومع ذلك، فإن الحياة الملكية ليست سهلة دائمًا، خاصة عندما تكون في المرتبة الثانية في ترتيب العرش.

عاش ملك إنجلترا المستقبلي حياة ساحرة، ولكنها أيضًا حياة مأساوية. غير قادر على عيش حياة طبيعية، كان مستقبل الأمير وليام مخططًا له قبل ولادته. إن الضغط الناتج عن النضج مع العلم أنه من المتوقع أن يتولى العرش يومًا ما كان سيجعل حياته معقدة بالفعل بدرجة كافية، لكن الأمير وليام كان عليه أيضًا التعامل مع خيبة الأمل الأخرى، مثل زواج والديه المضطرب والطلاق اللاحق ووفاة والدته الحبيبة الأميرة ديانا.

فيما يلي نظرة فاحصة على مدى مأساوية حياة الأمير وليام:

انفصل الأمير وليام عن عائلته وأرسل إلى مدرسة داخلية

مثل معظم أفراد العائلة المالكة، تم إرسال الأمير ويليام إلى مدرسة داخلية في سن مبكرة. وبحسب ما ورد كانت التجربة صعبة بالنسبة له في البداية. كما هو مذكور في كتاب الأمير وليام ، تم إرسال الملك المستقبلي إلى مدرسة لودجروف عندما كان عمره 8 سنوات فقط. بينما كانت والدته، الأميرة ديانا ، مترددة في إبعاده، أراد والده، الأمير تشارلز، مواصلة تقليد الأسرة المتمثل في إرسال الأطفال إلى مدرسة داخلية.

الأمير وليام كسرت جمجمته عندما كان طفلا

بعد فترة وجيزة من ذهاب الأمير ويليام إلى المدرسة الداخلية، تعرض لإصابة خطيرة بعد ضربة قوية مع نادٍ للجولف أثناء لعبه مع زملائه الجدد في المدرسة. وذكرت وكالة أسوشيتيد برس أن الفتى البالغ من العمر 8 سنوات أصيبت بكسر في الجمجمة تطلبت عملية جراحية لمدة 70 دقيقة.

الأمير وليام لا يريد أن يكون وريث العرش

لم ينشأ الأمير ويليام وهو يعلم أنه سيكون يومًا ما ملك إنجلترا. كتب أندرو مورتون، أنه قبل بدء المدرسة، لم يكن لدى الأمير وليام أي فكرة عن اختلافه عن أي شخص آخر. كما سخر زملاؤه في المدرسة من الأمير وليام من كونه وريث العرش، وبحسب ما ورد كان شقيقه، الأمير هاري، هو من أبلغه بأنه لن يكون قادرًا على تحديد مستقبله المهني.

وكتب مورتون: "عندما قال وليام ذات مرة إنه يود أن يكون شرطيًا وأن يعتني بوالدته، قال له هاري بشكل قاطع:" لا يمكنك، عليك أن تكون ملكًا"".

شعر الأمير وليام بالخيانة عندما اعترفت والدته بعلاقتها الغرامية

دخلت وسائل الإعلام في حالة جنون في نوفمبر 1995، عندما أجرت الأميرة ديانا مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي. في الكشف عن كل شيء ، لم تتحدث فقط عن خيانة زوجها لكاميلا باركر بولز، لكنها اعترفت أيضًا بعلاقة خاصة بها. كانت والدته التي اعترفت بعلاقة مع جيمس هيويت، ضابط الجيش، صعبة بشكل خاص على الأمير وليام.

طلاق والديه

وصلت الأمور إلى ذروتها بعد شهر من بث مقابلة الأميرة ديانا في عام 1995. وتوترت العلاقة بين الأميرة ديانا والأمير تشارلز لدرجة أنه في ديسمبر 1995، كتبت الملكة إليزابيث الثانية رسائل إلى ابنها وزوجة ابنها، تأمرهما فيها بالطلاق. رغم أنهم كانا قد انفصلا لمدة ثلاث سنوات في تلك المرحلة.

تُرك الأمير وليام محطمًا بوفاة والدته

كانت أكبر مأساة في حياة الأمير وليام هي الوفاة المبكرة لأمه الأميرة ديانا. كان يبلغ من العمر 15 عامًا فقط عندما توفيت في حادث سيارة في عام 1997. في الفيلم الوثائقي على قناة بي بي سي، تذكر الأمير وليام شعوره عندما علم بوفاة والدته، فقد شعر حينها بالخدر التام، والارتباك، والدوار".

الأمير وليام لم يكن سعيدًا بزواج والده من كاميلا باركر بولز

في عام 1995، أعلن الأمير تشارلز أنه سيتزوج كاميلا باركر بولز. وتم الكشف وقتها أن الأمير وليام ليكون سعيدًا لوالده.

فضيحة الأمير وليام حول إقامة علاقة غرامية

بينما كان الأمير ويليام متزوجًا من كيت ميدلتون لسنوات، بدا لبعض الوقت كما لو أن الأمور لم تكن على ما يرام مع الزوجين. اندلعت فضيحة في عام 2019، عندما ذكرت وسائل الإعلام أن الأمير وليام كان على علاقة غرامية مع روز هانبري، صديقة العائلة التي كانت حاضرة في حفل زفافه على كيت في عام 2011 ، كما أشارت صحيفة ديلي ميل.

على الرغم من عدم وجود دليل على هذه القضية، إلا أن القيل والقال أثرت على الأمير ويليام وعائلته.

 حارب الأمير وليام فيروس كورونا سراً

أُصيب دوق كامبريدج بفيروس كورنا في وقت سابق من العام، حسبما قالت مصادر بالقصر لبي بي سي.ويُعتقد أن نتيجة الفحص الذي أثبت إصابته جاءت في أبريل/ نيسان، بالتزامن تقريبا مع إصابة والده أمير ويلز.

ووفقا لصحيفة "صن"، التي نشرت القصة لأول مرة، فإن الأمير ويليام، البالغ من العمر 38 عاما، أبقى إصابته سرا لتجنب إثارة قلق الأمة.

الامير ويليام أخبار المشاهير أعمال ملكية إطلالات ملكية

احدث المقالات