تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حقائق لا تعرفها عن النساء الأمريكيات اللاتى أصبحن من العائلات المالكة (صور)
حقائق لا تعرفها عن النساء الأمريكيات اللاتى أصبحن من العائلات المالكة (صور)

حقائق لا تعرفها عن النساء الأمريكيات اللاتى أصبحن من العائلات المالكة (صور)

2023-05-08

عندما تفكر في النساء الأمريكيات اللاتي أصبحن ضمن العائلة المالكة، فمن المحتمل أن تتبادر أول شئ إلي ذهنك، ميغان ماركل، عندما تزوجت من الأمير هاري في وندسور في مايو 2018، فقد سحرت النساء في جميع أنحاء العالم برومنسياتها الملكية. 

بالطبع، لم تكن ممثلة "ذا سوت" أول أمريكية تتزوج في عائلة ملكية ولا أول ممثلة أمريكية تصبح أميرة. في الواقع، أصبحت العديد من النساء الأمريكيات أميرات على مر السنين، وتزوجن من عائلات ملكية متنوعة من الملكية اليونانية إلى بيت ساكس كوبورغ وغوتا. وهنا، تعرف علي حقائق لا تعرفها عن النساء الأمريكيات اللاتى أصبحن من العائلات المالكة:

تم التعارف بين ميغان ماركل والأمير هاري من قبل خاطبة غامضة

على الرغم من أن الكثير من التفاصيل حول علاقة ميغان ماركل والأمير هاري قد تم نشرها علنًا، إلا أن هناك شيئًا واحدًا حافظ الزوجان على خصوصيته، وهو هوية الخاطبة.

وخلال مقابلة مع بي بي سي نيوز بعد خطوبتهما، أكد هاري أنه تعرف علي ميغان من قبل صديق مشترك "خاطبة"، وقد أفادت الأخبار أن الخاطبة الملكية يمكن أن تكون فيوليت فون ويستينهولز، التي تعمل في العلاقات العامة لرالف لورين ووالده بارون، في حين يعتقد أيضًا أن مصممة الأزياء ميشا نونو وماركوس أندرسون، مستشار سوهو هاوس، هي الخاطبة السرية.

قبل أن تصبح من العائلة المالكة، رفضت الأمريكية غريس كيلي مقابلة الأمير رينييه

في حين أنه تم التأكيد بشكل متكرر على أن غرايس كيلي التقت بالأمير رينييه من موناكو أثناء تصويرها لصيد اللص، ولكن اتضح أن كيلي كانت على متن قطار إلى مهرجان كان عام 1955، وقد كان مهرجان كان وقتها هو شاهدا على بداية قصة حب تاريخية بينهما، وبعد كثير من المناوشات وافقت كيلي  مشاركة جلسة تصوير مع الأمير رينييه الثالث، ملك إمارة موناكو في قصره، وإلتقت به في قصر الأمير في موناكو.

الملكة نور، ملكة الأردن، ،واسمها الأصلي ليزا نجيب الحلبي كانت طالبة في برينستون قبل أن تصبح ملكة

كانت إليزابيث حلبي عضو فعال في جامعة برينستون، وقد درست درست أيضًا الهندسة المعمارية وتم انتخابها في لجنة ممثلي الطلاب في كلية الهندسة المعمارية، على الرغم من أن مهنة حلبي المعمارية أخذتها إلى جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سيدني وطهران، إلا أنها التقت بعاهل الأردن الملك حسين من خلال رحلة عمل في عمان. تطورت علاقتهما بسرعة، وسرعان ما كرست حلبي نفسها لتصبح شريكًا للملك. وغيرت إسمها إلي الإسم العربي نور الحسين.

كيلي رونديستفيدت قبل زواجها من الأمير هوبرتوس، كانت تعمل في بنك

عملت كيلي رونديستفيدت، بمصرف استثماري في فلوريدا، عاشت قصة خيالية حقيقية عندما التقت بالأمير الوراثي هوبرتوس من ساكس كوبورغ وغوتا في مطعم في نيويورك، وفقًا لـمجلة "هالو"، لن يمر وقت طويل قبل أن تنضم إلى نادي النساء الأمريكيات اللواتي أصبحن من العائلة المالكة.

كانت الأمريكية كندرا سبيرز عارضة أزياء قبل أن تصبح أميرة

ولدت في سياتل باسم كندرا سبيرز، وأصبحت العارضة السابقة تعرف بإسم الأميرة سلوى آغا خان عندما تزوجت من الأمير رحيم آغا خان، نجل سمو الآغا خان الرابع، في عام 2013، وفقًا لـمجلة "هالو".

أصبحت الأمريكية أريانا أوستن أميرة بعد لقاء أمير إثيوبي في ملهى ليلي

عندما ذهبت أريانا أوستن إلى ملهى بيرل الليلي في واشنطن ذات ليلة في العشرينات من عمرها، لم يكن لديها أدنى فكرة بأنها ستلتقي بزوجها المستقبلي. على الرغم من أنه لم يشارك نسبه معها في الاجتماع الأول، إلا أن جويل ماكونن هو الأمير يوئيل، حفيد هايلي سيلاسي، آخر إمبراطور إثيوبي، كما أعلنت صحيفة نيويورك تايمز. وفي نهاية المطاف، عرفت الحقيقة وأعجبت بنسب زوجها.

العائلات المالكة الأميرات أصول الأميرات الأميرات قبل الشهرة

احدث المقالات