تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عادل إمام وحفيدته
عادل إمام وحفيدته

حفيدة عادل إمام تتحدث عن إعجابها بـ "مينا مسعود" وتعرضها للتنمر

2021-10-02

أطلت حفيدة الفنان المصري عادل إمام والتي تدعى هالة مقبل ضيفة على برنامج "ET بالعربي"  وتحدثت عن حياتها الشخصية، ومن ضمنها أعجابها الكبير في الفنان العالمي ذو الأصل المصري "مينا مسعود".

وكشفت أن والدها قد اشترط عليه أن تخسر بعض من وزنها اذا أرادت أن تلتقي بفنانها المفضل "مينا مسعود" عندما ذهب لزيارة مصر في وقت سابق، وأكدت أنها قد ربحت التحدي وقام والدها بترتيب لقاء لها معه.

كما تحدثت عن المقطع الذي تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، حيث أنها ظهرت وهي تقلد شخصية جدها عادل إمام في أحد مشاهد مسرحية "مدرسة المشاغبين"، ثم قامت بحذفه بعد أن تعرضت للتنمر والتعليقات السلبية. أما عن رد فعل جدها عادل إمام عند رؤيته الفيديو فقالت أنه "أعجبه وضحك عليه."

قالت خلال اللقاء عن سبب تصويرها للفيديو: "فيديو مدرسة المشاغبين مكنش في حاجة في مخي وانا بعمله وكذا حد افتكر أن علشان عملت فيديو ونزلته أن أنا عايزة امثل". وأضافت عن التنمر الذي تعرضت له: "الناس مكنتش واخده بالها أنهم بيشتمو حد صغير ولو حد شتم عيالهم هينزلوا يموتوهم في الشارع."

كشفت حفيدة عادل إمام عن موهبتها الحقيقية وهي الرسم، كما كشفت عن أعمال جدها المفضلة لديها وهي فيلم "مرجان أحمد مرجان" ومسلسلي "صاحب السعادة" و"عوالم خفية".

آخر أعمال عادل إمام

من جهة آخر كان قد شارك الزعيم عادل إمام في موسم رمضان 2020 بمسلسل "فلانتينو"، بجانب دلال عبدالعزيز، وحمدي الميرغني، ومحمد الكيلاني، وطارق الإبياري، وهدى المفتي وغيرهم من نجوم مصر.

وتدور أحداثه حول نور عبدالحميد الشهير ب(فلانتينو) وزوجته عفاف الذان يملكان سلسلة مدارس، إلا أن عفاف هي المسيطرة  في المنزل، فيحدث العديد من المشاكل والخلافات وكذلك المفاجأت.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن مسلسل "فلانتينو" سيكون آخر مسلسل له بسبب الجهد الكبير والوقت الطويل الذي يحتاجهم لتصوير أي مسلسل.
 

عادل إمام حفيدة عادل إمام

احدث المقالات