تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حب للإيجار

حسن خليل وأيمن عبدالسلام ينضمان إلى النسخة العربية من "حب للإيجار"

2023-06-01

كشفت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير أنباء عن انضمام اسمين جديدين إلى النسخة العربية من المسلسل التركي "حب للإيجار" التي يجري تصويره حاليًا في تركيا.

انضمام أسماء جديدة إلى النسخة العربية من حب للإيجار

في وقت سابق تم الإعلان عن البدء بالعمل عن نسخة عربية من المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار" على أن يضم في بطولته الفنان السوري معتصم النهار والفنانة الشابة نور علي.

وأعلنت بعض المصادر المقربة من صناع العمل ان هناك أسماء جديدة انضمت للعمل الذي يجري حاليًا تصويره في تركيا وهما الفنان أيمن عبدالسلام، والفنان الشاب حسن خليل الذي يحقق انتشارًا واسعًا في السنوات الأخيرة.

 

كما أشارت المصادر هن وجود اسم فنانة صف أول في سوريا من المقرر ان تنضم إلى النسخة العربية من العمل دون الكشف عن هويتها بشكل رسمي.

وبعد الكشف عن انضمام الفنان الشاب حسن خليل إلى العمل، أبدى عدد كبير كبير من الجمهور ورواد السوشال ميديا رغبتهم بأن يكون بطل العمل، حيث أشار البعض إلى وجود شبه كبير بينه وبين النجم التركي باريش أردوتش الذي جسد شخصية عمر في النسخة التركية قائلين إنه أقرب للشبه إليه من معتصم النهار، وهذا إلى جانب موهبته الكبير والكيميا التي يتمتع بها.

المسلسل التركي حب للايجار

يروي العمل قصة عمر الذي يقرر جده تزوحيه، وتعقد زوجة عم الشاب عمر اتفاقًا مع فتاة تدعى دفنة من أجل محاولة الارتباط بعمر،مقابل مبلغ مادي، وتتطور الأحداث لتقع في حبه. 
 

حب للإيجار

احدث المقالات