تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجمات التفاحة الممنوعة
نجمات التفاحة الممنوعة

حرب باردة بين نجمات " التفاحة الممنوعة ".. والجمهور "بمزحوا مع بعض"

2021-09-23

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات لنجمات المسلسل التركي " التفاحة الممنوعة " والتي تبدو بأنها حرب باردة بين النجمة "نسرين  جواد زاده" والتي انسحبت من المسلسل وزميلتها "أدا أجه" والتي مازالت مستمرة في الموسم الخامس من العمل.

ونشرت "نسرين  جواد زاده" عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة لها بالأبيض والأسود وعلقت عليها باللغة الإنجليزية "يبدو فارغًا جدًا من دوني". إلا أن توقيت نشرها لهذه الصورة والتعليق جاء معرض مسلسل " التفاحة الممنوعة " بموسمه الخامس وهو أول موسم لا تكون موجوده فيه.

فقامت الممثلة "أدا أجه" بنشر صورة لها مع الممثلة "شيفال سام" زميلتها في المسلسل عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وعلقت على الصورة "هؤلاء الذين يبكون ولديهم مشكلة مع التفاحة الممنوعة ولا يفهمون يمكنهم كتابة هذا في مذكراتهم."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eda Ece (@eda.ece)

وأثارت المنشورات جدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين من قال أن هناك مشاكل بين نجمات مسلسل " التفاحة الممنوعة " وبين من قال إنه مجرد مزاح، وكان من ضمن التعليقات " اي خلاص محد ينزل بوست ومحد يكتب كابشن عشان مايطلعون عنه اخبار😂😂 البنات كلهم صديقات واصلا بعد هالسالفه طالعين عطله مع بعض وللحين يحطون لايكات وكومنتات لبعض بس في ناس مو متحمله هالعلاقه الحلوه وتدور سبب عشان تطلع اخبار".

وأردف شخص ما: "احس نسرين كانت تمزح مع فانزها عادي يعني واساسا كانوا طالعين عطله مع بعض يعني مافي مشاكل بينهم يمكن ايدا تقصد احد ثاني او تحسست من بوست نسرين بزياده لان سوري بس هذي حركات اطفال".

بينما أكد أخرين أن المسلسل "فارغ" دون "نسرين  جواد زاده"، فكتب أحدهم "بس ما ننكر معها حق بدونها مش متقبلته انا"، وأضاف آخر "بس ما ننكر معها حق بدونها مش متقبلته انا."

انسحاب نسرين من " التفاحة الممنوعة "

تضاربت الأخبار حول سبب انسحاب "نسرين  جواد زاده" من مسلسل " التفاحة الممنوعة "، فتم تداول أن دور النجمة ينتهي بموت شخصية "شاهقة" وهو محدد منذ فترة وليس بسبب أي مشكلة.

ومن جهة آخرى، تداول رواد السوشيال ميديا أن سبب موت شخصية "شاهقة" خلاف حدث بين مخرجة العمل ونسرين جواد زاده.

نجمات التفاحة الممنوعة

في التفاصيل، مرض مخرج مسلسل " التفاحة الممنوعة " والذي يدعى "مراد اوزترك" فجاءت المخرجة "نسليهان يشيل يورت" لتكمل العمل عنه، وفي أول يوم للمخرجة ذهبت "أدا أجه" إلى موقع التصوير على الرغم من عدم وجود مشاهد لكي تصورها، ولكنها أرادت مقابلة المخرجة.

جلست المخرجة مع "أدا" لوقت طويل وطلبت من مساعد المخرج إتمام المشاهد مما أدى إلى تأخر التصوير. وقيل أن "نسرين" قد شعرت بالبرد الشديد في موقع التصوير فغضبت وقالت للمخرجة: "من الأفضل لو تنهين عملك بعدها تتفرغين للدردشة". ثم غادرت الموقع واغلقت هاتفها. وبعدها تم اخبار المنتج "فاتح اكصوي" بما حصل فقرر انهاء دور "نسرين" وكتابة مشهد موتها.

التفاحة الممنوعة نسرين  جواد زاده

احدث المقالات