تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حبيبة حسام
حبيبة حسام

حبيبة حسام ترد غاضبة على الإساءات التي طالتها بسبب "شيرين عبدالوهاب" .. فيديو

2022-10-20

خرجت فتاة مصرية تُدعى "حبيبة حسام" في فيديو غاضب، كاشفه عن تعرضها للهجوم الشديد من قبل بعض الأشخاص الذين اعتقدوا أنها "عشيقة" الفنان المصري حسام حبيب بسبب اسمها.

حبيبة حسام ترد بغضب على الهجوم الذي تعرضت له

نشرت الشابة حبيبة فيديو كشفت من خلاله أن اسمها "حبيبة" ووالدها اسم "حسام"، وأن الجمهور العربي اعتقد بأنها عشيقة الفنان حسام حبيب طليق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والذي يتصدر اسمه الأخبار في الأيام الأخيرة بسبب بعض الأنباء حول تورطه في ما تمر به الفنانة المصرية من مشاكل إدمان وحالة نفسية.

وكشفت الشابة المصرية، عن تلقيها العديد من الكلمات المؤذية والشتائم التي طالتها وطالت عائلتها، بالإضافة للدعاء عليها وعلى عائلتها، ونشرت بعض العينات من المسجات الصوتية التي وصلتها بهذا الخصوص.

حسام حبيب يتعرض للهجوم بسببب شيرين عبدالوهاب

دخلت الفنانة المصرية مؤخرًا المصحة النفسية بعد أن أجبرها شقيقها محمد على العلاج بسبب تعاطيها الإدمان، لحمنايتها من زوجها السابق حسام حبيب ومديرة أعمالها السابقة سارة الطباخ.

وأكد شقيق الفنانة المصرية أن شيرين كانت تقوم بتعاطي المخدرات إلى جانب حسام حبيب في شقة بالتجمع الخامس، وانها كانت تتصرف بطريقة لا تشبهها وقامت بإهمال ابنتيها وطردت والدتها من المنزل.

كما أكد شقيق الفنانة المصرية أن حسام حبيب كان يحاول استغلالها وهو من تسبب بإدمانها، كما كشف أنه جعلها تتنازل عن القضايا التي رفعتها ضده فيما لم يتنازل هو.
 

حبيبة حسام حسام حبيب شيرين عبدالوهاب

احدث المقالات