تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب تتحدث بحب عن حسام حبيب في فيديو قديم: "الدنيا كلها بين ايديا"

2022-10-19

تضامن العديد من الجمهور والمشاهير مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بسبب أزمتها الاخيرة بعد الكشف عن معاناتها مع إدمان المخدرات، ودخولها المصحة النفسية.

وبحسب العديد من الأنباء وعائلة الفنانة المصرية أن ما تمر به شيرين من مشاكل نفسية وإدمان مخدرات بسبب زوجها السابق الموزع الموسيقي حسام حبيب.

وتعرض الفنان حسام حبيب للهجوم الشديد بسبب حالة الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالإضافة إلى وصفه علاقتهما بـ "السامة" ومطالبات بإجراء الفحوصات له للتاكد من إدمانه المخدرات وتسببه بإدمان الفنانة المصرية.

شيرين عبدالوهاب تتحدث بحب كبير عن حسام حبيب - فيديو قديم

تفاعل الجمهور بشكل كبير عن الحالة التي تمر بها عبدالوهاب حاليًا، وكيف ان التعلق بالشخص غير المناسب، والعلاقة السامة التي جمعتها بالفنان حسام حبيب كانت سببًا في تدمير حياتها.

وتداول الجمهور بشكل واسع فيديو قديم للفنانة المصرية في بداية علاقتها مع حسام حبيب خلال لقاء تلفزيوني لها جمعها بالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وظهرت الفنانة المصرية وهي تتحدف بحب كبير عن حسام حبيب وكشفت ان قيمة مهرها منه ربع جنيه فقط، وعلقت قائلة عن المهر المعنوي: "الدنيا كلها بين ايديا .. ربنا اداني الدنيا كلها .. ربنا كرمني بـ راجل عامل زي الألماسة الي كل ما بتطلع لبره كل ما بتنور.. ما حدش كان عارف قيمة حسام.. انا كمان كنت صاحبته وما كنتش عارفه قيمته.. انسان نضيف جدًا".

وأثار هذا الفيديو ضجة كبيرة وسارع الجمهور للتعليق عليه، حيث أبدى عدد كبير حزنهم على الفنانة المصرية والخذلان الذي تعرضت له بعد الثقة الكبيرة والحب التي منحتهما للفنان حسام حبيب الذي كان سببًا في دمارها.

شيرين عبدالوهاب

احدث المقالات