تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز تنشر أوّل صورة لها بفستان الزفاف بعد تأجيله 3 مرات

2021-03-02

بعد تأجيل حفل زفاف النجمة الأميركية جينفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريغيز نجم لعبة البيسبول السابق 3 مرات، أبهرت لوبيز متابعيها بنشر صورة لها وهي ترتدي فستان زفاف.

ونشرت صحيفة " ديلي ستار " البريطانية، أن المغنية والممثلة الشهيرة جينفر لوبيز، 51 عاماً تم تأجيل حفل زفافها على خطيبها أليكس رودريغيز، 45 عاماً 3 مرات والذي كان من المقرر إقامته العام الماضي في إيطاليا وذلك جراء تفشي جائحة كورونا حول العالم.

Jennifer Lopez blew fans away with a wedding dress snap after postponing ceremony

ولكن هذا لم يمنع لوبيز من مشاركة صورة لها وهي ترتدي فستان زفاف أنيق وظهرت وهي تتفقد نفسها في المرآة، وارفقت لوبيز عبارة "جولة أخرى لحفل الزفاف".

وظهرت المغنية الشهيرة بفستان أبيض بذيل طويل من التل ومفتوح من الخلف وكان شعرها مصفف بشكل ملائم لحفلة زفافها وهذه إحدى الجولات التجريبية حتى تستعد لوبيز ليومها الكبير المنتظر الذي لم تكشف عن موعده حتى الآن.

الجدير ذكره أن لوبيز و رودريغيز أعلنا خطبتهما في عام 2019 بعد مرور عامين من المواعدة ولكنهم يكافحون الأن لإقامة حفل زفافهم بعد إنتشار فيروس كورونا وصرحت لوبيز في وقت سابق أنهم خضعوا لجلسات إستشارية لمساعدتهم خلال فترة الجائحة في إنجاح علاقتهما خلال فترات الحجر الصحي.

ويأتي إعلان لوبيز عن خضوعها هي وخطيبها للجلسات بعد مرور فترة قصيرة من اندلاع الشائعات حول خيانة رودريغيز مع نجمة المسلسل التلفزيوني Southern Charm ماديسون ليكروي ولكن ماديسون صرحت إن المحادثات التي جمعت بينها وبين خطيب لوبيز عادية ولم تلتقِ ابداً ب رودريغيز.

نيرة صلاح

جينيفر لوبيز أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات