تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينفير لوبيز

جينفير لوبيز تتألق بإطلالة مثيرة باللون الأسود من توقيع زهير مراد

2024-02-15

تواجدت النجمة العالمية جينفير لوبيز إلى جانب زوجها بن أفليك على السجادة الحمراء في حفل افتتاح فيلم  This Is Me... Now: A Love Story الذي يتناول جانب من حياة الفنانة الخاصة ولا سيما علاقات الحب.

جينفير لوبيز تكشف عن جانب حياتها العاطفي في فيلم This Is Me... Now: A Love Story

تألقت لوبيز في حفل اطلاق فيلمها الجديد الذي اقيم يوم الثلاثاء 13 فبراير، ومن المقرر أن يعرض الفيلم الذي ينتمي إلى السيرة الذاتية ويتناول الجانب الخاص وعن علاقات الحب في حياة لوبيز يوم الجمعة 16 فبراير على منصة Prime Video.

وخلال لقاء تلفزيوني مع الفنانة العالمية على هامش إطلاق الفيلم، كشفت لوبيز إنها أنفقت ما يقارب الـ 20 مليون دولار من أجل إنتاج فيلمها، بعد رفض العديد من الجهات إنتاجه.

واكدت انها شعرت أن الفيلم وهذا الجانب من حياتها يجب أن يراه الجمهور، وأضافت ان المخرج ديفيد مايرز كان متعاونًا بشكل كبير لها، وتصرف بتواضع خيث كان منفتحًا بشكل واضح وترك لها الكثير من الأمور حتى تتصرف بها كون الفيلم عن حياتها.


جينفير لوبيز بإطلالة مميزة باللون الأسود 

ارتدت لوبيز على السجادة الحمراء فستان من تصميم اللبناني زهير مراد، جاء الفستان بقماش المخمل من اللون الأسود في الجزء العلوي مكشوف الأكتاف مع فتحة واسعة من ناحية الصدر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

إأما الجزء السفلي فقد تميز بتصميم النفاش وقماش الشيفون الشفاف مع تطريزات باللون الفضي، أما اللافت في الفستان فكان وجود الشعارات الحاصة بالأبراج الفلكية باللون الفضية في نهايتة.

وأكملت إطلالتها بارتداء قفازات طويلة من قماش المخنمل باللون الأسود وتركت شعرها منسدلًا.

وعلى صعيد متصل ستصدر لوبيز ألبومها  "This Is Me... Now" يوم 16 فبراير نفس يوم عرض الفيلم الذي يتناول حياتها الخاصة. 

 

جينفير لوبيز

احدث المقالات