تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الميت غالا

أبرز إطلالات النجمات في الميت غالا 2023.. ريهانا الأغرب وجينفير لوبيز الأجرأ

2023-05-02

تواجد عدد من النجوم والمشاهير في حفل الميت غالا 2023 الذي أقيم يوم امس الأثنين في مدينة نيويورك الأمريكية، وجاء عنوان الحفل في هذا العام Karl Lagerfeld: A Line of Beauty، لتكريم مصمم الأزياء الراحل كارل لاغيدفيلد الذي فارق الحياة في عام 2019.

أبرز إطلالات المشاهير في حفل الميت غالا 2023:

إطلالة كيم كارداشيان

الميت غالا

اختارت نجمة تلفزيون إطلالة من تصميم دار الأزياء Schiaparelli، حيث تألقت بفتسان باللون اللؤلؤي، مصنوع في أغلبه من حبات اللؤلؤ، تميز بوجود كورسيه من الستان في منطقة الخصر.

ونسقت مع الفستان معطف طويل وانتعلت صندل باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بارتداء عقد ضخم.

كيندال جينر

أما شقيقتها نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر، فاختارت إطلالة من مارك جايكوبس، ولفتت الأنظار إليها بـ بودي سوت باللون الأسود، تميز بقصة اكمانه التي جاءت طويلة وبدات بالاتساع تدريجيًا.

وجاءت الياقة مرصعة بالأحجار اللامعة، ونسقت هذه الإطلالة مع حذاء طويل بكعب البلاتفورم.

ريهانا 

اختارت الفنانة العالمية ريهانا إطلالة غريبة، حيث ارتدت فستان من فالنتينو طويل باللون الأبيض، جاء مع سترة تم تصميمها مع غطاء للرأس على شكل زهور، ووصفت إطلالتها بالغريبة جدًا.


نيكول كيدمان 

تألقت الفنانة الجميلة نيكول كيدمان في حفل الميت غالا بفستان من توقيع شانيل باللون الوردي الفاتح، جاء مزينصا بالريش واللؤلؤ.

آن هاثاواي 

وصفت إطلالة آن هاثاواي بالجريئة والملفتة، حيث ارتدت فستانًا من قماش التويد الأبيض من تصميم فيرساتشي، مع فتحات كبيرة تم ربطها ببعض من خلال إكسسوارات على شكل دبابيس ذهبية ضخمة.

وتزين الفستان من ناحية الصدر بأزهار، مع اكمام منفصلة.

بينيلوبي كروز 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hoy Magazine (@hoymagazine)

اختارت كروز دار الأزياء العالمية شانيل للتألق في حفل الميت غالا 2023، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأبيض، تميز بقصة علوية ضيقة، أما من الأسفل فجاء بتنورة واسعة  مع غطاء للرأس.

كايلي جينر

لفتت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر الأنظار بفستان باللون الأحمر من  جان بول غوتييه جاء مع معطف أنيق باللون الأزرق وأطراف باللون الأحمر.

جنيفر لوبيز 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

اختارت النجمة العالمية جينفير لوبيز إطلالة جريئة جدصا حيث ارتدت فستان من دار الأزياء العالمية رالف لورين، جاء بتنورة من الساتان مع اضافة المخمل في الخصر والصدر وارتدت قفازات من المخمل.


 

الميت غالا

احدث المقالات