تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيفري دامر
جيفري دامر

محامي الناجي الوحيد من القاتل جيفري دامر يروي تفاصيل صادمة .. ومسلسل وثائقي جديد

2022-10-07

ما زال مسلسل الرعب الأمريكي Monster: The Jeffery Dahmer يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس العالمية منذ بدء عرضه شهر سبتمبر الماضي، والذي يتناول قصة القاتل المتسلسل جيفري دامر.

محامي الناجي الوحيد من جيفري دامر يروي تفاصيل صادمة عن موكله

تصدر مسلسل Dahmer  حديث السوشال ميديا ومنصة نتفليكس، حيث عرض تفاصيل صادمة عن الجرائم التي قام جيفري دامر والتي راح ضحيتها ما يقارب الـ 17 شخص.

وبحسب القصة المتداولة فإن السلطات الرسمية حينها تمكنت من القبض على جيفري بعد نجاة تريسي ادواردز وهربه من الشقة والتبليغ عن القاتل.

وكشف محامي ادواردز أن موكله عانى من اضطراب ما بعد الصدمة، وقال المحامي بول كسينسكي خلال لقاء له مع فوكس نيوز أن موكله عاش أحداث مأساوية دمرت حياته.

واكد المحامي أن موكله لم يتمكن من استعادة حياته بعد الحادثة التي تعرض لها، وانه أصبح بلا ماوى ومدمن مخدرات وكحول، وانه عانى كثيرًا بعد الحادثة.

وأضاف المحامي بأنه لا يعرف أين يتواجد موكله حاليًا، وأضاف بأن الرعب الذي نقله المسلسل ضمن أحداثه لا يشكل سوى جزء بسيط مما عاشه تريسي في تلك اللحظة.

وأردف المحامي ان موكله شم رائحة الموت عند دخوله الشقة، وان التفاصيل التي عاشها مثل وضع جيفري رأسه على صدره ليسمع دقات قلبه، وجملته بانه يريد أكل قلبه، سببت له الكثير من الرعب.

وكشف المحامي أنه وبالرغم من الرعب الشديد الذي عاشه موكله إلا أنه طلب من السلطات على ان لا يتم ذكره ضمن ضحايا جيفري، ورفض ادواردز أن يكون جزء من الدعوى المدنية التري رفعها عدد من عائلات الضحايا.

وكان تريسي ادواردز قد تمكن من الهرب عام 1991 من شقة جيفري دامر وقام بالابلاغ عنه ليتم الكشف عن أكثر القاتلين المتسلسلين رعبًا.

جيفري دامر

مسلسل وثائقي عن جيفري دامر

تناقلت العديد من المصادر أنباء عن نية نتفليكس عرض مسلسل وثائقي قريبًا، عبارة عن مجموعة من المقابلات الحقيقية التي اعترف من خلالها القاتل جيفري دامر بجرائمه البشعة، ويحمل الوثائقي اسم The Jeffrey Dahmer Tapes.

وذلك نظرًا للنجاح الكبير الذي حققه العمل، واقبال الجمهور عليه وتصدره منصة نتفليكس العالمية، في فترة قصيرة جدًا.


 

جيفري دامر مسلسل DAHMER

احدث المقالات