تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيجي حديد
جيجي حديد

جيجي حديد بلوك جديد معتمدة تسريحة الغرة القصيرة.. هل ناسبتها؟

2021-11-18

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد عبر حسابها على انستغرام صور ظهرت فيها بلوك مختلف وجديد، واعتمدت تسريحة الغرة القصيرة.

وتألقت حديد بطقم ابيض مكون من فست بدون اكمام وقصير كشف عن بطنها مع بنطلون أبيض فضفاض، وبدت مختلفة بشكل كبير بسبب التسريحة الجديدة.

وبدت جيجي حديد جميلة بتسريحة الشعر الجديدة التي اعتمدتها والتي أضفت عليها رونقًا مميزًا حيث بدت أصغر عمرًا بهذه التسريحة

جبجي حديد

جيجي حديد وانفصالها عن زين مالك

يشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد ضجت بخبر انفصال جيجي حديد عن زين مالك بعد تعدي الأخير على والدة حديد يولاندا بالضرب والشتم.

وفي التفاصيل كشفت بعض الأخبار عن نية يولاندا حديد تقديم بلاغ ضد زين مالك لقيامه بضربها والاعتداء عليها اثر خلاف بينهما حول ابنته خاي

ومن جانبه نفى زين مالك اعتدائه بالضرب على يولاندا مؤكدًا أنهما ترشقا الشتائم فقط، وقالت المصادر أن سبب الخلاف هو محاولة يولاندا تسريب صورة لابنة زين وجيجي "خاي" بالرغم من معرفتها عن حرصهما على الحفاظ على خصوصية ابنتهما وابقائها بعيدة عن الاعلام.

ومن جانبها كشفت حديد انها لا تريد الخوض بالتفاصيل حول هذه المشكلة مؤكدة أنها ترغب من الصحافة منحها الخصوصية هي وابنتها.

في المقابل قررت شقيقات زين مالك دعمه في هذه الحادثة وقمن جميعهن بإلغاء متابعة جيجي حديد عبر حسابات السوشال ميديا الخاصة بها

من هي جيجي حديد:

اسمها الأصلي جيلينا نورا حديد وهي ابنة رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد وشقيقة بيلا حديد، وهي عارضة أزياء شهيرة اشتهرت في أمريكا.

وكانت حديد قد فازت بلقب افضل عارضة ازياء عالمية في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية، وفي عام 2014 اعلنت جيجي حديد تشخصيها بمرض  هاشيموتو.

واعدت حديد الفنان زين مالك في عام 2015، وفي مارس من 2018 اعلنا انفصالهما، إلا انهما عادا واعلنا عودتهما إلى بعضهما في نفس العام بشهر يونيو لينجبا ابنتهما الوحيدة خاي

جيجي حديد هي الشقيقة الكبرى لبيلا حديد وانور حديد، اللذين يعملان في عرض الازياء، ولديها شقيقتين اكبر منها وهما ماربيل والانا من والدها.

جيجي حديد

احدث المقالات