تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أجواء الجودي
أجواء الجودي

السعودية أجواء الجودي تخطف القلوب في مهرجان فينيسا السينمائي

2021-09-08

تألقت الإعلامية السعودية أجواء الجودي بجمالها الطبيعي وإطلالاتها الساحرة في مهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ78.

وخطفت السعودية أجواء الجودي الأنظار بإطلالة أنيقة، فقد ارتدت فستانًا باللون الأخضر المشع، بقصة بسيطة تبرز منحنيات جسدها، كما جاء بكتف واحد، أما الجهة الأىخر كانت كم طويل فضفاض.

كما اعتمدت الإعلامية السعودية على ترك شعرها الكيرلي المنفوش على طبيعته مما زادها إشراق وحيوية، كما تزيَّنت بإسوارة مرصعة بالألماس بسيطة.

أبدت أجواء الجودي إعجابها بالفيلم الفلسطين الذي شاهدته في مهرجان فينيسا السينمائي، ونشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام عدد من التغريدات جاء فيها "سعدت بحضور العرض الخاص لفيلم "أميرة" للمخرج محمد دياب الذي ينافس في مسابقة آفاق ضمن فعاليات #مهرجان_فينيسيا_السينمائي".

أضافت: "يحمل الفيلم قصة صادمة حول أميرة، المراهقة الفلسطينية التي ولدت بعملية تلقيح مجهري اثناء اعتقال والدها في معتقل إسرائيلي، حيث تجبرها الظروف على أن خوض رحلة مؤلمة لمعرفة حقيقة هويتها."

أكملت أجواء الجودي: " الفيلم من بطولة صبا مبارك وعلي سليمان، والممثلة الشابة تارا عبود التي تميزت في دور أميرة، وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب."

ختمت الإعلامية السعودية تغريداتها: " أصداء الفيلم لن تتوقف عند جمال الأداء أو الإخراج أو تتبع الحبكة، بل القصة الصادمة حول نوع مغاير من الظلم الواقع على حياتهم."

إطلالات أجواء الجودي في مهرجان فينيسا السينمائي

وبالعودة إلى إطلالات أجواء الجودي فتألقت بالأسود في أكثر من لإطلالة خلال أيام مهرجان فينيسا السينمائي. وكان من ضمنها فستان أسود "أوف شولدير"، يحدد جسدها الرشيق، كما اعتمدت على شعرها الطبيعي.

أجواء الجودي

أما الإطلالة الثانية فهي عبارة عن بنطال أسود ذو خصر عالي "هاي ويست"، و"توب" أسود كتف واحد مُزيَّن بطيات من قماش الشيفون، واعتمدت على تسريحة ذيل الحصان، ومكياج من درجات البرونزي.

أجواء الجودي
أجواء الجودي مهرجان فينيسا السينمائي أزياء

احدث المقالات