تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جو طراد
جو طراد

جو طراد يشوق جمهور للاحداث القادمة من ع الحلوة والمرة.. حفل زفاف جديد

2021-11-13

شارك الفنان اللبناني جو طراد جمهوره عبر السوشال ميديا فيديو من كواليس مسلسل "ع الحلوة والمرة" الذي يعرض حاليًا على قناة ام بي سي 4.

ويظهر جو في الفيديو إلى جانب عدد من نجوم العمل وهم كارمن لبس، سلمى المصري، محمد خير الجراح، نور علي، دانا مارديني، ونيكولا معوض.

وكان اللافت ظهور جو طراد ببدلة مع بابيون أسود ليشير إلى وجود حفل زفاف جديد ضمن سياق الأحداث القادمة من العمل، لتنهال التعليقات على الفنان من الجمهور حول من سيجمع حفل الزفاف الآخر وهل سيعود ريان "نيكولا معوض" إلى فرح "دانا مارديني" ويتزوجا بشكل رسمي.

حفل زفاف يتحول إلى مأساة

يُشار إلى أن حفل زفاف ريان ولانا "باميلا الكيك" كان قد تحول إلى مأساة في الحلقات السابقة بعد أن كشف وسام العديد من الأسرار للانتقام من فرح التي رفضته وقررت العودة إلى ريان، مما جعل لانا تعيش صدمة كبيرة عند معرفتها بعلاقة ريان وفرح السابقة.

جو طراد يشوق الجمهور إلى الجزء الثالث من عروس بيروت

وعلى صعيد مختلف شوق الفنان اللبناني جو طراد جمهوره عبر انستغرام إلى الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت والمأخوذ عن الدراما التركية عروس اسطنبول

وبهذا الخصوص نشر صورة تجمعه بالفنانة السورية مرام علي التي تجسد دور زوجته نايا ضمن سياق الأحداث وعلق على الصورة "انتظرونا.

وبحسب الأخبار المتداول سيعرض الجزء الثالث من عروس بيروت فور الانتهاء من عرض مسلسل ع الحلوة والمرة

جو طراد

مسلسل عروس بيروت

يشارك في بطولة عروس بيروت نخبة من النجوم العرب من بينهم اللبنانية تقلا شمعون، التونسي ظافر العابدين، السوري محمد الأحمد، جو طراد، اللبنانية كارمن لبس والعديد من النجوم

مسلسل ع الحلوة والمرة

وبالعودة للحديث عن مسلسل ع الحلوة والمرة يشارك في بطولته سلمى المصري، نور علي، كارمن لبس، احمد الاحمد، يروي قصة فرح التي يتركها عريسها ريان في يوم زفافهما.

وبعد مرور 5 سنوات عن الحادثة تتفاجأ فرح بعودة ريان وانها مضطرة لتنظيم حفل زفافه، وبعد مدة يكتشف ريان انه ما زال يحب فرح ويأتي هذا الاكتشاف بالتزامن مع اعلان وسام حبه لفرح ليشعر ريان بالغيرة

جو طراد ع الحلوة والمرة عروس بيروت

احدث المقالات