تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جويل حاتم
جويل حاتم

جويل حاتم طليقة جورج الراسي تصدم الجمهور بعد ظهورها حليقة الرأس.. وتتحدث عن القساوة

2022-09-01

شكلت وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي يوم السبت الماضي إثر حادث سير مروع على الحدود اللبنانية السورية  عن 39 عامًا بصدمة كبيرة لجمهوره وعائلته والوسط اللبناني.

طليقة جورج الراسي تصدم الجمهور في أحدث ظهور

صدمة كبيرة عاشتها عائلة الفنان الراحل حيث ظهرت شقيقته الفنانة نادين الراسي منهارة خلال تشييع جنازته، كما ظهرت والدته وهي تشد شعرها بطريقة هيسترية بسبب الحزن.

وكان اللافت غياب طليقته عارضة الأزياء جويل حاتم عن التشييع والعزاء، إلا ان حاتم صدمت الجمهور بظهورها في فيديو حليقة الرأس وبدون شعر معبرة  عن حزنها الشديد.

وتداول رواد السوشال ميديا فيديو لعارضة الأزياء الشهيرة، بدت فيه بحالة غير جيدة وقد تخلت عن شعرها بالكامل على طريقة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وخلال حديثها عن "القساوة" بدت حاتم كانها تعاني من مشاكل نفسية، ووصفها البعض بأنها غير متزنة، وشكل ظهور حاتم وهي طليقة جورج الراسي ووالدة طفله جو صدمة كبيرة للجمهور.

وكانت جويل حاتم قد نعت طليقها عبر حسابها الخاص في انستغرام بعد وفاته من خلال صور جمعتهما مع ابنهما جو وكتبت في التعليق: "جورج خليل الرّاسي ما بموت هوّي موجود معي وبقلبي وضميري. عطاني إبنّا جو جورج الرّاسي أجمل هدية بالكون.. جورج حبيبي، بعرف إنّك عم تشوفني. أنا بوعدك وحياة إبنّا جو إنّي كون قد الحمل، وبس إضعف إنت مدّلّي إيدك. بحبّك لحدود الإدمان".

جورج الراسي جويل حاتم

احدث المقالات