تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جورج الراسي
جورج الراسي

جورج الراسي يحذر من حوادث السير في فيديو قديم: الحياة غالية

2022-08-28

نورا العزوني

ما زال خبر وفاة الفنان اللبنانى جورج الراسي يلقي بظلاله على السوشال ميديا والشارع اللبناني والعربي، حيث شكلت وفاته صدمة كبيرة لجمهور الفن العربي والوسط الفني اللبناني.

جورج الراسي يتحدث عن حوادث السير في فيديو قديم

تداول رواد السوشال ميديا فيديو قديم للفنان الراحل الشاب جورج الرسي يتحدث من خلاله عن حوادث السير التي ينتج عنها العديد من الضحايا الشباب.

وظهر الفنان الراحل في الفيديو داخل منزله مؤكدًا مشاركته في حملة تتحدث عن حوادث السير التي تتسبب بوفاة العديد من الشباب في دول العالم.

وقال الفنان الراحل خلال الفيديو: "لازم كلنا ننتبه أنه الحياة كتير غالية والحياة كتير حلوة لنعيشها.. ولازم كلنا نتساعد لنقدر نبعد حوادث السير عن الطرق".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو مشيرين أن الفنان الراحل لم يكن يعرف أن نهايته ستكون بسبب حادث سير، وطالب البعض الدولة اللبناينة التدخل من اجل حل هذه المشكلة ومعالجتها.

 

وفاة جورج الراسي في حادث سير مروع

صُدم الوسط الفني اللبناني يوم أمس السبت بوفاة الفنان الشاب في حادث سير مروع على الحدود السورية اللبنانية بعد عودته من سوريا حيث كان يحي حفلًا غنائيًا هناك.

وتوفيت في الحادث أيضًا السيدة زينة المرعبي والتي كانت إلى جانب جورج الراسي في السيارة وهي صديقة مقربة من الفنان اللبناني.

وأكد عدد كبير من وراد السوشال ميديا والجمهور ان الحادث نتيجة إهمال الدولة والفساد، حيث انه اصطدم بحاجز اسمنتي بوسط طريق لا يوجد فيه انارات.
 

جورج الراسي

احدث المقالات