تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
Kim Taehyung والمعروفة باسم V
Kim Taehyung والمعروفة باسم V

جمال V من BTS يصعب الحصول عليه في عمليات التجميل!

2022-03-06

أشاد عدد من جراحو التجميل بوسامة الفنان الكوري Kim Taehyung والمعروفة باسم V وهو أحد أغضاء فرقة BTS، وأكدوا على صعوبة تحقيق مقاييس وجه بعمليات التجميل. 

وقام اثنين من أطباء التجميل بتحليل جاذبية النجم الكوري V وحصوله على النسبة الذهبية لوجهه، والنسبة الذهبية للوجه تعني تناسب الأطوال بين قيمتين عدديتين تحققان تلك النسبة.  

الفنان الكوري Kim Taehyung والمعروفة باسم V وهو أحد أغضاء فرقة BTS

كما ذكرا أن جينات الفنان الكوري V تجمع بين معاير الجمال الشرقية والغربية، وناقشوا التناغم المثالي بين الذكورة والأنوثة في وجه. 

ليس هذا وحسب، بل أيضًا قالا: "أن وجهه خالي من العيوب" فهو حقق النسبة المثالية لوجه من الأمام والجنب، كما أن طول رأسه أقرب إلى الغربيين منه للآسيويين. 

وفي فيديو آخر، اختار أحد جراحي التجميل في كوريا الجنوبية ويدعى الدكتور لي جاي جون، كواحد من أكثر ثلاثة مشاهير ذكور وسامة. وكشف أن عدد كبير من مرضه الذكور يطلبون منه أن يجعل عيونه مثل عيون V نجم فرقة BTS الكورية، فهو لديه عيون كبيرة وهذا الأمر غير شائع لدى الكوريين. 

وأضاف أنه يصعب تحقيق جسر أنفه V، من خلال عملية جراحة تجميلية، حيث يبدأ أنف V تقريبًا من بين الحاجبين وحتى طرف الأنف. وبمنعى آخر أن وجه نجم فرقة BTS وهو الوجه المثالي. 

وبالحديث عن "كيم تاي هيونق" المعروف باسم V هو عضو في فرقة BTS الكورية، كما أنها مغني وممثل وكاتب أغاني من كوريا الجنوبية، بدأ مسيرته الاحترافية مع الفرقة التي مازال عضوًا فيها BTS، كما قدم عدد من الأعمال المنفردة. 

أما بالنسبة لفرقة BTS الكورية فهي واحد من أشهر الفرق الموسيقية والاستعراضية التي تقدم "KPOP"، وهي من الفرق التي وصلت إلى العالمية ولديها معجبين في جميع أرجاء العالم. وقد وصل عدد متابعين الحساب الرسمي للفرقة على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" أكثر من 60 مليون ونصف متابع. 

حنين شريم

V فرقة BTS BTS Kim Taehyung

احدث المقالات