تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرقة BTS
فرقة BTS

شوقا عضو فريق BTS يتحدث عن مرضه بمتلازمة المحتال

2021-04-10

حققت فرقة BTS الكورية ارقاماً ومراكز قياسية منذ ظهورها في عالم موسيقى الكي بوب وليس ذلك فقط بل امتد نجاحهم للقوائم العالمية و تقلدوا العديد من المراكز المتقدمة فيها.

وتتكون الفرقة من سبعة أعضاء وهم جين، شوقا، جايهوب، آر إم، بارك جيمين، ڤي وجونغ كوك وظهر شوقا مؤخراً في برنامج You Quiz On The Block وتحدث عن معاناته من مرض نفسي يُسمى متلازمة المحتال أو الإحتيال وعن كيفية صراعه مع فكرة إنه لا يستحق ما وصل إليه من نجاح وشهرة خلال عمله بالفرقة.

وقال شوقا لمضيف البرنامج إنه دائماً يشعر بالامتنان للفرص الذي حصل عليها وبالرغم من ذلك مازال يعاني من متلازمة المحتال وأن كل ما حققه هو تابع للحظ فقط وأنه بذلك يخدع الناس ويوهمهم بنجاحه وهو يعرف من داخله إنه لا يستحق كل ذلك.

وتابع شوقا إنه يجب أن يتمسكوا جميعهم بالأرض فعندما يكونون في الطائرة يدركون أنهم يطيرون لأنهم مازالوا يرون الأرض ولكن عند الدخول في السُحب يفقدون الشعور بالطيران وهذا ما يجعلهم دائماً يسألون أنفسهم هل فعلاً كل هذه المسافات البعيدة التي وصلوا إليها هي التي أرادوها يوماً ما أم لا؟.

وتحدث شوقا ايضاً عن الضغط والمعاناة التي يواجهونها داخل عالم الشهرة ووصف الأمر بأنه مرهق للغاية لأن الناس يُشعرونهم أن اي نجاح هو جزء من نجاح بلادهم وهذا ما يُزيد الضغط عليهم ويجعلهم يعملون بجهد أكبر.

وذكر شوقا خلال اللقاء إنه راى الكثيرين من النجوم الذين لم يتمكنوا من الإستمرار بعد أن خفتت شهرتهم وقال إنه يفضل الانسحاب إذا حدث معه ذلك بدلاً من إلقاء اللوم على الجمهور.

ومن المعروف عن متلازمة المحتال أنه شعور نفسي يجعل صاحبه يعتقد أنه يخدع الأخرين بنجاحه وإنه لا يستحق ما حصل عليه وأن نجاحاته ما هي إلا من قبيل الحظ والمصادفة وإنه غير كفؤ على المستوى المهني.

فرقة BTS أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات