تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جمال النجادة
جمال النجادة

جمال النجادة: إذا فلانة خسيسة فـ "فلان" أكثر خسة.. هل قصدت الهام الفضالة وزوجها

2021-07-20

هاجمت الفاشنيستا الكويتية جمال النجادة بعض الرجال بسبب خيانتهم، كما وجهت كلمة عتب للمجتمع الذي عادة ما يهجم المرأة ويبررللرجل على حد قولها.

وبالرغم من أن النجادة لم تذكر اسم مواطنتهاالفنانة الهام الفضالة بكل مباشر إلا أن الجمهور خمن ان الفيديو الذي سجلته ونشرته جمال النجادة هو دعم لها بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب زواجها من الفنان شهاب جوهر.

جمال النجادة تهاجم المجتمع

وقالت جمال النجادة في الفيديو: "والله فلانة باقت فلان من حبيبته.. فلانة باقت فلان من مرته.. مسكينة كله فلانة.. اما فلان شقد هو خسيس بس ما عليه لوم.. كله المتهمة المرة.. فإنا قاعدة اتناقش مع صديقتي من يومين.. سؤال بس لما يقولون فلان باقته فلانة.. يعني معقول فلان طفل..اذا فلانة خسيسة ففلان اخس".

وأضافت: "ليش دائمًا اللوم على المرة..يعني الرجال ما عنده عقل.. ليش دائمًا المتهمة المرة.. ليش مو فلان هو استبيع..وليه المره لما زوجها ييروح مع وحدة تلوم المرة ما تلوم الرجل".

وأردفت: "حتى لو كانت فلانة بنت ابليس..لو فلان صاحب مبدأ ما يرضى.. المجتمع بس يلوم المرة".

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة بين روادالسوشال ميديا وجاء في تعليقات الجمهور: " بعد اول دقيقة مخي علق احسب المقطع جالسينعاد … تقدر تختصر الفكرة بنص دقيقة … ثلاث دقايق تكرار كلام ليش !؟"، وفي تعليق آخر: " ليتها استخارتقبل تسجل المقطع كله باقت فلانه باقت فلانه لا طلعت بحكمه ولا عرفت توصل اللي تبي".

فيما أشادت إحدى المتابعات بطريقة جمال النجادة وتناولها للموضوع وجاء في تعليقها: " اول مرة اشوف فاشينيستا تفتح موضوع بهذي الفايدة شكراً جمال انتي قوية وذكية ومؤثرة.

يُشار إلى أن زواج الفنانة الكويتية الهام الفضالة من زميلها  الفنان شهاب جوهر كان قد شغل مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة وعرض الأولى لهجوم كبير لا سيما بعد انتشار العديد من الأخبار حول انها كانت سببًا في انفصاله عن زوجته السيدة زينب الموسوي.

وبالرغم من دفاع الهام الفضالة عن نفسها ونأكيدها انها تزوجت من شهاب بعد انفصاله عن زوجته الا أنهما مازالا يتعرضان للهجوم.

جمال النجادة

جمال النجادة الهام الفضالة شهاب جوهر

احدث المقالات