تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جان يمان
جان يمان

جان يمان ينشر بوستر مسلسله الجديد أرجواني مثل البحر ويكشف عن موعد العرض

2022-09-03

نورا العزوني

شارك النجم التركي جان يمان عبر حسابه الخاص في إنستغرام جمهوره البوستر الدعائي الخاص بمسلسله الأيطالي الجديد VIOLA COME iL Mare والذي يعني باللغة العربية "أرجواني مثل البحر".


موعد وقنوات عرض مسلسل جان يمان الجديد

نشر الفنان التركي جان يمان البوستر الخاص بالمسلسل كاشفًا عن موعد عرضه الجديد والقناة التي سيعرض بها، بعد تاجيل عرضه لأكثر من مرة.

وبحسب البوستر فإن الحلقة الأولى من المسلسل ستعرض في يوم 14 سبتمبر المقبل على قناة canale 5 الايطالية، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب جان يمان الفنانة الأيطالية فرانشيسكا كيليمي.

ويدور العمل الذي ينتمي إلى فئة الجريمة والدراما البوليسية حول الشرطي فرانشيسكو ديمير الذي يجسد دوره الفنان التركي، والذي يحقق بعدد من الجرائم بطريقة لا تخلو من الكوميديا.

جان يمان

جان يمان يبتعد عن الدراما التركية

يعيش الفنان التركي حاليًا في إيطاليا حيث يحظى بشعبية كبيرة هناك وجماهيرية واسعة جعلت شركات الانتاج تتهافت عليه من اجل التعاقد معه لاعمال إيطالية.

وتسبب هجران يمان للدراما التركية، حالة من الغضب بين النقاد والصحافيين في تركيا وتعرضه للهجوم والانتقاد من قبل الجمهور والصحافة التركية.

وحقق الفنان التركي نجاحًا عالميًا لافتًا بعد عرض مسلسل الطائر المبكر الذي جمعه بالفنانة ديميت أوزدمير وحقق نجاحًا كبيرًا، وتسبب هذا العمل بانتشار العديد من الشائعات حول وجود علاقة عاطفية مع زميلته ديميت بسبب المشاهد الرومانسية التي جمعتهما.

ونفى الثنائي في اكثر من تصريح وجود أي علاقة بينهما وأكدا ان ما يجمعهما مجرد صداقة وزمالة.


 

جان يمان

احدث المقالات