تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جان يمان يقرر الارتباط رسميًا.. وهكذا تقدم لحبيبته (فيديو)
جان يمان يقرر الارتباط رسميًا.. وهكذا تقدم لحبيبته (فيديو)

جان يمان يقرر الارتباط رسميًا.. وهكذا تقدم لحبيبته (فيديو)

2021-02-17

قرر الفنان التركي جان يمان الانتقال إلى مرحلة جديدة في علاقته مع المذيعة الإيطالية ديليتا لويتا حيث تداول الجمهر فيديو يكشف أن يمان تقدم بطلب يد حبيبته للزواج بطريقة رومانسية.

وفي التفاصيل انتشر فيديو يكشف عن استعانة يمان بطائرة حملت لافتة كبيرة قال فيها: " ديليتا، هل تتزوجني؟ أنا أحبك، جان".

وبالرغم من انه لم يتم تداول أي تفاصيل عن رد فعل لويتا أو ما الخطوة القادمة إلا أن عدد من الصفحات قالت إن المذيعة الإيطالية أجابت بـ "نعم" وان يمان أصبح مرتبط رسميًا.

وتأتي هذه الخطورة بعد إعلان يمان عن علاقته بالمذيعة الإيطالية قبل أشهر قليلة، حيث كانت البداية من قبل صحيفة ايطالية تحمل اسم " تشي" ألمحت إلى وجود علاقة بينهما من خلال نشر صورة رومانسية جمعتهما خلال تواجد الفنان التركي في أحد فنادق ايطاليا لتسجيل أحد الإعلانات.

وبعد الجدل الكبير الذي أثارته الصحيقة الإيطالية يبدو أن يمان اضطر للكشف عن علاقته بشكل رسمي حيث قام بنشر صورة تجمعه بالمذيعة تكشف عن تناغمهما.

ومن جانبها نشرت لويتا هي أيضًا صورة لهما، واستغل الثنائي مناسبة عيد الحب التي صادفت يوم الأحد الماضي ونشرا صورة رومانسية لهما يظهران بها وهما على وشك تقبيل بعضهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

وحقق الفنان  التركي نجاح كبير في عدد من الدول الأوروبية ومن ضمنها إيطاليا، وذلك بعد  عرض مسلسل "الطائر المبكر" الذي جسد فيه دور "جان" بجانب زميلته "ديميت أوزديمير" التي جسدت دور "سنام".

وبسبب التناغم الكبير بينهما في العمل انتشرت العديد من الشائعات حول وجود علاقة حب تجمعهما وهو الأمر الذي نفاه الثنائي وأكدا على ان علاقتهما مجرد صداقة عادية.

وبالحديث عن شهرة يمان في إيطاليا يذكر أن جان يستعد لتصوير مسلسل ايطالي  يحمل اسم " ساندوكان"، ومن المقرر أن يكون العمل من 10 حلقات، وبحسب الصحف التركية يتقاضى الفنان التركي ما يقارب الـ 122,835 دولاراً أي ما يعادل الـ 100 ألف يورو على كل حلقة.

ويعتبر يمان من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب تصريحاته التي دومًا ما تعرض للهجوم والانتقاد.

جان يمان جان يمان وحبيبته زواج ديليتا لويتا

احدث المقالات