تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جان يمان
جان يمان

جان يمان يتحضر لمسلسل جديد لصالح منصة ديزني بلس.. وهذه النجمة الإيطالية إلى جانبه

2022-09-16

سافر الفنان التركي جان يمان إلى مدينة بودابست عاصمة المجر من إجل التحضير لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم التركي El Turco، والذي سيبدأ تحصيره في هذا الشهر لصالح منصة ديزني+ العالمية.

جان يمان في عمل جديد يجمل اسم التركي

ومن المعلومات المتوفرة عن العمل، انه لصالح منصة ديزني بلس وهو من إنتاج شركة القمر التي قدمت العديد من الاعمال المميزة في الدراما التركية.

وعن البطولة النسائية في المسلسل فقد تداولت الكثير من الصفحات أنباء عن مشاركة الفنانة الإيطالية غريتا فيرو في المسلسل إلى جانب جان يمان.

واكدت المصادر ان الفنانة الإيطالية سافرت بالفعل إلى بودابست للتحضير من  أجل دورها.

جان يمان

جان يمان يكشف عن عرض مسلسله الإيطالي الجديد أرجواني مثل البحر

كشف الفنان التركي في وقت سابق عن موعد عرض مسلسله الايطالي الجديد VIOLA COME iL Mare والذي يعني أرجواني مثل البحر.

ونشر الفنان التركي البوستر الرسمي بالعمل، كاشفًا عن موعد عرض العمل حيث سيكون في يوم 14 سبتمبر الحالي على قناة canale 5 الايطالية.

وتشارك في العمل إلى جانب الفنان التركي الفنانة الإيطالية فرانشيسكا كيليمي، وينتمي العمل إلى فئة الأعمال البوليسية والجريمة، مع القليل من الكوميدا، ويجسد فيه جان يمان دور الشرطي "فرانشيسكو ديمير".

جان يمان في مهرجان فينيسيا السينمائي

تواجد الفنان التركي مؤخرًا في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 79 والمقام في مدينة فينيسا، وظهر يمان على السجادة الحمراء إلى جانب الفنانة الإيطالية فرانشيسكا كيليمي.

وتألق الفنان التركي ببدلة توكسيدو باللون الأسود، فيما تألقت الفنانة التركية بإطلالة لامعة مكونة من قطعتين، في الأعلى توب لامع باللون الأسود كشف عن أطتافها وبطنها مع تنورة بنفس اللون والقماش.

جان يمان


 

جان يمان

احدث المقالات