تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جان يامان وديليتا لويتا
جان يامان وديليتا لويتا

جان يامان ينفصل عن حبيبته.. هل تكون نهاية الحب الذي هز ايطاليا؟!

2021-08-18

زعمت مواقع تركيا وإيطاليا انفصال ثنائي "إيطاليا المفضل" الممثل التركي "جان يامان" وحبيبته الإيطاليا ديليتا لويتا.

وانتشرت هذه المزاعم بعد عدم ظهور جان يامان وديليتا لويتا معًا لعدة أسابيع متتالية، وما زاد هذه الشكوك هو احتفال الإعلامية الإيطالية ديليتا لويتا بعيد ميلادها الثلاثين مع أصدقائها ودون وجود حبيبها الممثل التركي.

ونشرت الإيطالية ديليتا لويتا عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صور من الاحتفال بعيد ميلادها، وارتدت فستان أبيض قصير، دون أكمام، مزين بخرز فضي، مفتوح لأعلى الساق. 

وأكملت إطلالتها برفع شعرها على شكل تسريحة ذيل الحصان، ولم تنسى أن تتزين بعقد ناعم وأقراط، كما وضعت مكياج خفيف وناعم.

علق العديد من مشاهير إيطاليا على الصور متمنين لحبيبة جان يامان عيد ميلاد سعيد، إلا أن الأخير لم يقوم بتهنئتها، ويقل أنه سافر إلى تركيا بشكل مفاجأ.
ومن جهة آخرى، ما زال كلا الطرفين يتابعان بعضهما على "انستغرام"، كما أنهما لم يتخليا عن الصورة التي جمعتهما معًا.

علاقة جان يامان بديليتا لويتا

كشفت العلاقة التي أبطالها تركي وإيطالية من خلال مجلة إيطالية، نشرت صور حميمية لجان يامان وديليتا لويتا معًا، إلا أن الثنائي لم يعلق على هذه الأخبار.

وفي وقت لاحق من تداول أنباء عن ارتباطهما، أعلن الممثل التركي من خلال حسابه الرسمي على "انستغرام" صورة لهما أكدت دخولهما في علاقة.

جان يامان وديليتا لويتا

وتداول كذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطائرة كتبت في الهواء "تزوجيني؟"، وقيل أم جان قد طلب الزواج من ديليتا لويتا، وأنها وافقت مباشرة على عرض حبيبها.

ونشرت صحيفة تركية صورة لديليتا، تظهر فيها وهي ترتدي خاتم يبدو أنها خاتم خطوبة من "Tiffany & Co" ويبلغ سعره حسب المتداول 28 ألف دولا أمريكي أي ما يقارب 196 ألف ليرة تركية.

كما ذكرت أن جان سينفق 5 ملايين ليرة تركية، أي ما يساوي 719.011 دولار أمريكي. وسكون هذا الزفاف في صقلية، هي أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، في إيطاليا.

جان يامان وديليتا لويتا جان يامان ديليتا لويتا can yaman can yaman sevgilisi can yaman and diletta leotta diletta leotta

احدث المقالات