تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جان يامان
جان يامان

جان يامان "يرش العطر" على صدره العاري

2021-07-19

بدأ الفنان التركي "جان يامان" منذ ما يقارب الـ 4 أيام بنشر صور مثيرة له عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، وعلق عليها باللغة الإيطالية.

وكانت أول صورة له وهو يرتدي بنطال رسمي على "جاكيت" بدلة من غير قميص أي كان عاري الصدر، ويحمل في يده "سيجارة" وفي الآخر زجاجة عطر غير واضحة المعالم. وعلق على الصورة: " الحب من النظرة الأولى قادم.. أنا جاهز لـ "?????".. وانت انت؟.. القليل مفقود."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

لينشر بعدها بيومين صورة أقرب له تظهر من الجانب تظهر شكل وجه بصورة أوضح، وكذلك زجاجة العطر التي يحملها بيده. وكتب على الصورة: "جوهر الشغف" واتبعها بـ "ايموجي" فراولة.

وبعدها بيومين نشر "جان يامان" صورة وهو يستخدم العطر ويرشه على صدره العاري، وكتب على المنشور: " أخيرًا قادم "?????" ولم ينسى يموجي الفراولة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

وأعلن بأخر منشور عن وصول عطر "?????" والذي جان يامان يكون الوجه الدعائي له، وكتب: "وصل عطر الشغف". يذكر أن إطلالة جان يامان من دار الأزياء "Dolce&Gabbana".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

جان يامان وحبيبته الإيطالية ديليتا لويتا

انتشر عدد من الفيديوهات تجمع الثنائي التركي الإيطالي الفنان "جان يامان" مع حبيبته المذيعة الإطالية "ديليتا لويتا"، في المباراة الافتتاحية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي أُقيمت بين منتخبي بلادهما. حيث ظهرا وهما في الملعب بين الجمهور يتابعان المباراة بحماس.

جان يامان وحبيبته الإيطالية ديليتا لويتا

وعلى الرغم من خروج تركيا وانهزامها أمام إيطاليا، إلا أن رواد السوشال ميديا قد تداولوا أيضًا فيديو لاحتفال الثنائي بفوز ايطاليا بنهائي أمم أوروبا "يورو 2020".

جان يامان ديليتا لويتا can yaman can yaman sevgilisi can yaman and diletta leotta

احدث المقالات