تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جان يامان
جان يامان

جان يامان يستعد للدخول القفص الذهبي بزفاف اسطوري

2021-02-18

بعد ان انتشرت أخبار طلب الممثل التركي جان يامان الزواج من حبيبته الإيطالية ديليتا لويتا، انتشرت أخبار جديدة متداولة عن تحضيرهما لحفل زفاف أسطوري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magazinbird (@magazinbird)

في التفاصيل، نشرت صحيفة تركية صورة لديليتا، تظهر فيها وهي ترتدي خاتم يبدو أنها خاتم خطوبة من "Tiffany & Co" ويبلغ سعره حسب المتداول 28 ألف دولا أمريكي أي ما يقارب 196 ألف ليرة تركية.

وذكرت أن جان سينفق 5 ملايين ليرة تركية، أي ما يساوي 719.011 دولار أمريكي. وسكون هذا الزفاف في صقلية، هي أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، في إيطاليا.

سطع نجم جان بعد عرض مسلسله الشهير "الطائر المبكر" في تركيا وباقي الدول العربية وحتى الإيطالية والاسبانية، فلدى يامان قاعدة جماهرية عريضة من المعجابات في ايطاليا وكذلك اسبانيا.

 يتحدث المسلسل عن فتاة جميلة طبيعية مبهجة وبها حيوية ونشاط (سنام) التي جسدت دورها الممثلة ديميت أوزديمير، تعمل في محل للبقالة ، تقوم كل صباح لتمارس عملها الذي تحبه، عكس شقيقتها ليلى التي تعمل في شركة كبيرة، قررت عائلة سنام أن تضغط عليها لتجد وظيفة جيدة تناسبها بالموافقة على الزواج من صديقها لكنها رفضت الزواج لكنها وافقت على الدخول في عمل جديدة في نفس الشركة التي تعمل بها شقيقتها .

في أول عمل لها تتعرف على موظفي الشركة والمدراء ما عدا المدير الشاب ( جان ) الذي يقبلها في حفل مرور 40 عام على الشركة بالخطأ، ثم يقع كل منهم في غرام الأخر بسبب هذه القبلة لكنهم لم يتعرفوا على بعضهم.

أما عن أجدد أعماله يستعد لتصوير مسلسل ايطالي يحمل اسم "ساندوكان"، ومن المقرر أن يكون العمل من 10 حلقات، وبحسب الصحف التركية يتقاضى الفنان التركي ما يقارب الـ 122,835 دولاراً أي ما يعادل الـ 100 ألف يورو على كل حلقة.

جان يامان جان يامان وحبيبته can yaman can yaman sevgilisi

احدث المقالات