تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جان يامان
جان يامان

جان يامان والصحافة التركية.. تجاهل ومواقف محرجة في حفل ديزني بلس

2022-06-15

حنين شريم 

 أقامت منصة ديزني بلس أمس حفل انطلاقها في تركيا، وحضر عدد كبير من نجوم تركيا إلى الحفل، إلا أنه شهد توتر بين النجم التركي جان يامان والصحافة التركية. 

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات عند دخول جان يامان إلى حفل حيث في البداية انتشر مقطع مصور للفنان التركي أثناء دخوله ألقاء التحية على الصحفي عاكف يامان دون أن يقدم أي ربورتاج للصحافة التركية. 

واتتضح في فيديو آخر بأن عاكف يامان كان قد أدار ظهر لجان يامان عند رؤيته وطلب من الصحافيين إنزال كاميراتهم وعندما لم يتلقى الفنان التركي أي اهتمام أكمل طريقه، وبعدها قال أحد الصحفيين: "هذا نجم ايطاليا، ليس بحاجة للصحافة التركية." وقام بقية الصحفيين بالتصفيق له للسخرية من جان يامان. 

ومع تداول أن جان يامان أصبح مغرور ولا يرغب بالتواصل مع الصحافة التركية وضح عاكف يامان حقيقة ما جرى هناك ووضح لواحدة من الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المشاهير بعد أن قالت إن الفنان التركي هو من تجاهل الصحافة، وقال: "لا، ليس الأمر كذلك، لقد ألقى علي التحية ولم أردها، لم ترغب الصحافة التركية بإجراء مقابلة معه، لذلك كان عليه أن يذهب مباشرة." 

عاكف يوضح ما حصل مع جان يامان

مواقع التواصل الاجتماعي والفنان جان يامان

وبالتأكيد انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي التركي والعربي فمنهم من وجد أن جان يامان من البداية هو المخطئ ومنهم من قال إن الصحافة التركية لم يكن عليها أن تتداول الاشاعات في البداية. 

وأما عن سبب هذا الخلاف والتوتر هو بسبب كثرة الإشاعات التي تم تداولها عن جان يامان من الصحافة التركية فقام هو برفض أن يقوم بأي تصريح أو مقابلات مع الصحافة التركية واتجه إلى إيطاليا وأصبحت أخباره تغطى من قبل الصحافة الإيطالية دون أن يعطي أي اهتمام لصحافة بلده.  

يذكر أن الفنان التركي كسب شهرة كبيرة في إيطاليا بعد عرض مسلسل "الطائر المبكر Erkenci Kuş". 

جان يامان can yaman الصحافة التركية

احدث المقالات