تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جان يامان
جان يامان

جان يامان ضيف مميز في مهرجان إيطالي

2022-06-12

حنين شريم 

مازال الفنان التركي جان يامان Can Yaman يتألق في إيطاليا بعد أن سطع نجمه في مسلسل "الطائر المبكر Erkenci Kuş" والذي قام بعده بالمشاركة في أعمال إيطالية. 

وهذه المرة تم تكريم جان يامان في مهرجان "تصوير إيطاليا" Filming Italy Sardegna Festival، وتم تقديم جائزة له عن مسيرته الفنية. كما قدم خلال المهرجان كتابه "يبدو الأمر غريبًا بالنسبة لي أيضًا Sembra strano anche a me" وقام بتوقيع الكتاب لعدد من معجبيه في وقت سابق.

وبهذه المناسبة قام جان يامان بنشر عدد من الصور لها في المهرجان وقدم شكر للقائمين عليه، وكتب: "مرحبا سردينيا! لقد كانت تجربة رائعة يشرفني أن أشارك في المهرجان وفوق كل شيء تلقيت جائزة من دانيال فريجو الذي أردت أن أعرفه منذ فترة طويلة." 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

وأضاف: "أهنئ التنظيم الكامل لـ "مهرجان تصوير ايطاليا" ولا سيما تيزيانا روكا، التي لا تشوبها شائبة دائمًا في كل شيء. أحيي جميع الأشخاص والممثلين الرائعين الذين التقيت بهم على أمل رؤيتهم مرة أخرى قريبًا." 

وكما قدم جان يامان الشكر لشركة الأزياء "D&G": "شكر خاص لـ D&G للمساعدة المستمرة وعدم المتوقفة". وختم منشوره: "عناق لكل فريقي لعملهم الممتاز." 

إطلالة جان يامان في المهرجان

وبالحديث عن إطلالة جان يامان في المهرجان فقد اختار أن يرتدي بدلة باللون الأصفر البارد دون أن ينسق معها أي قميص تحت البليزر، كما وضع عقد طويل، وربط شعره بطريقته المشهورة. 

جان يامان

يذكر أن الفنان التركي كان قد شارك في آخر عمل تركي له عام 2020، وحمل اسم "السيد الخطأ Bay Yanlis"، إلا أنه شارك بالعديد من الأعمال الإيطالية. 

جان يامان can yaman

احدث المقالات