تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جاستين بيبر
جاستين بيبر

جاستين بيبر يحي حفل بالسعودية.. ورد فعل معجبة يثير الجدل

2021-10-11

أعلن الحساب الرسمي لـ "الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات" عبر "تويتر" حفل ضخم يُرافق جائزة السعودية الكبرى stc للـ "فورمولا 1"، حيث سيشارك فيه أهم نجوم العالم.

ونشر فيديو قصير يعرض النجوم الذين سيحيون الحفل الذي سيقام بـ 5 ديسمبر 2021، وعلق الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات على التغريدة بـ "حفل ضخم لحدث استثنائي ... حفل ضخم يُرافق جائزة السعودية الكبرى stc للـ #فورمولا1! نخبة من أهم نجوم العالم يُشاركون للمرة الاولى على أرض المملكة وتحديداً في جدة!."

والنجوم الذين سيحيون الحفل هم: "جيسون ديرولو"، و"تييستو"، و"آيساب روكي"، و"دافيد غيتا"، و" جاستين بيبر "، كما وعدوا بالإعلان عن المزيد من المفاجأت.

من جهة آخرى وبعد انتشار خبر إحياء " جاستين بيبر " للحفل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرد فعل فتاة بعد أن علمت بقيام " جاستين بيبر "بحفل في السعودية. وظهرت الفتاة وهي منهارة وتبكي من الفرحة.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفتاة، فعلق أحدهم: "قل الحياء واختفت المروه والغيره ، والذكر اللي يصورها وش ما كان يقرب لها هذا ويصورها عادي وهو يشوفها تبكي على رجل لايحل لها ، لايمكن وصفه الا بانه منعدم الغيره والرجوله ، فنسأل الله الستر والثبات في الدنيا على مانشاهده من مناظر تشوه صوره مجتمعنا."

وأضاف شخص آخر: "كل شوي مقطع تتعجب منه !! الحمدالله الذي عافانا مما ابتلا فيه كثير من خلقه والله شي مؤسف ومحزن الي جالسين نشوفه ليس من اداب الاسلام ولا من الدين هذي الافعال !! الله يهدينا ويهدي الجميع .. نسأل الله السلامه.."

أعمال " جاستين بيبر "

من جهة آخرى، طرح الفنان الكندي " جاستين بيبر " ألبوم غنائي يحمل اسم " Justice"، يحتوي الألبوم على 16 أغنية، كان آخر أغنية " Ghost"، وقد طرحها منذ 3 أيام عبر يوتيوب وحصل الفيديو كليب على أكثر من 9 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

كما طرح جاستين بيبر في نفس يوم طرحها أغنية " Ghost" أغنيتان جديدتان، واحدة تحمل اسم " Angels Speak"، والثانية تحمل اسم " Red Eye".

جاستين بيبر Justin Bieber

احدث المقالات