تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جاستن بيبر
جاستن بيبر

جاستن بيبر يظهر بالحجاب.. والجمهور يستذكر اطلالة ياسمين صبري

2021-11-08

تناقل الجمهور العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات للنجم العالمي من أصل كندي جاستن بيبر خلال احيائه حفل غنائي مؤخرًا.

وأثار بيبر حالة من الجدل بسبب إطلالته حيث ظهر وقد وضع الحجاب على رأس، وفي التفاصيل ارتدى بيبر بنطلون باللون الأبيض العريض، وتيشيرت ابيض مع وضع نظارات شمس بالإضافة للحجاب.

جاستن بيبر

وتفاعل الجمهور العربي بشكل واسع مع اطلالة جاستن فالبعض اتهمه بانه يسخر من الإسلام بهذه الطريقة، فيما رأى آخرون أنه يقلد ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث.

وجاء في التعليقات: "طبعا هذا الي يصير لما الكافر يستهزئ بدينا واحنا نضحك"، وفي تعليق آخر: "شو يعني يتمسخر".

فيما شبهه البعض بالفنانة المصرية ياسمين صبري التي كانت قد ظهرت مؤخرًا بحجاب يشبه إلى حد كبير حجاب بيبر خلال زيارتها مسجد ايا صوفيا في تركيا.

ياسمين صبري بالحجاب

جاستن بيبر وحفل الغنائي في السعودية

ويستعد الفنان العالمي جاستن بيبر لإحياء حفل غنائي في السعودية يوم 5 ديسمبر ضمن الحفل الختامي لسباق الجائزة الكبرى للفورمولا الذي سيقام في مدينة جدة 

وكان الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات  النارية قد أعلن عن الحفل عبر حسابه الخاص في تويتر في تغريدة جاء فيها: "حفلة ضخمة ترافق سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 السعودية! نخبة من أهم نجوم العالم يشاركون لأول مرة في المملكة وتحديداً في جدة

بدأ جاستن بيبر مشواره في عالم الفن في سن صغيرة جدًا وحقق شهرة واسعة في العالم والوطن العربي، ارتبط الفنان بيبر بالنجمة العالمية سيلينا غوميز بعلاقة حب منذ عام 2010 إلى عام 2012، وشهدت علاقتهما الكثير من الأحداث  وبعد انفصاله عن غوميز تزوج بعارضة الأزياء هايلي بالدوين بشكل رسمي عام 2018 بعد علاقة حب جمعتهما

الا ان الجمهور عادة ما يربط اسم  بيبر بالفنانة سيلينا حتى أن هايلي كثيرًا ما تتعرض للهجوم والانتقاد بسبب زواجها من جاستن بيبر.

جاستن بيبر وآخر أعماله الفنية

طرح جاستن بيبر مؤخرًا أغنية جديدة حملت اسم Ghost صورها على طريقة الفيديو كليب وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية جدًا في وقت قياسي.

جاستن بيبر

احدث المقالات