تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جاستين بيبر وهايلي
جاستين بيبر وهايلي

هايلي بالدوين تحذف حسابها على "تويتر".. وتتحدث عن زواجها من جاستن بيبر

2021-04-07

أغلقت العارضة الأمريكية وزوجة النجم جاستن بيبر، هايلي بالدوين حسابها على "تويتر"، مشيرة إلى أنها لم تعد تستخدم التطبيق بسبب السلبية المستمرة من المستخدمين الآخرين.

وتحدثت العارضة البالغة من العمر 24 عامًا بصراحة مع عالمة النفس جيسيكا كليمونز بشأن تأثيرات وسائل التواصل الاجتماعي و التنمر عبر الإنترنت في مقطع فيديو نشرته على قناتها على "يوتيوب".

وقالت إن أحد أكبر الأشياء التي كافحت منها هو جانب المقارنة، في الجسم والهيئة والسلوك، ويبدو أنها كانت تشير إلى حبيبة جاستن بيبر السابقة، سيلينا غوميز، بالرغم من أنها لم تشر لذلك صراحة.

وأضافت: "عندما تمر بموقف يكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يلاحقونك مرارًا وتكرارًا، فتبدأ الفوضى في عقلك ثم تبدأ في التساؤل عن كل شيء وهل هناك شيء لا أراه يرونه؟".

 

وكشفت بالدوين أيضًا أن التدقيق عبر الإنترنت قد وصل إلى أنها بدأت التشكيك في صحتها العقلية، وأضافت أن مجرد التفكير في فتح "تويتر" يسبب لها قلقًا سيئًا لدرجة أنها تشعر أنها تريد أن تتقيأ.

وعبرت عن أنها تحاول الآن إنشاء علاقة صحية مع وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تصفح تطبيق "انستغرام" فقط في عطلات نهاية الأسبوع.

عن زوجها جاستن بيبر، قالت إن الزواج منه في عام 2018 فتح لها نوع جديد من الاهتمام، مشيرة إلى أن النجم الكندي ساعدها كثيرًا في رحلتها تجاه التنمر الذي وجهته عبر الانترنت.

وأوضحت هيلي بالدوين إن بيبر ساعدها على الابتعاد عن الضوضاء والسلبية على وسائل التواصل الاجتماعي.

هايلي بيبر جاستين بيبر أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات