تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ثنائيات في هوليوود يجب أن تتحول قصة حبهم لأفلام.. تعرف عليهم (صور)
ثنائيات في هوليوود يجب أن تتحول قصة حبهم لأفلام.. تعرف عليهم (صور)

ثنائيات في هوليوود يجب أن تتحول قصة حبهم لأفلام.. تعرفي عليهم

2021-12-19

هناك العديد من ثنائيات هوليوود الذين يجمعهم قصص حب خيالية ورومانسية تصلح لأن تكون أفلامًا عاطفية تُعرض على شاشات السينمات.

ونشرت صحيفة " برايت سايد "، عن اشهر ثنائيات هوليوود التي تربطهم قصص حب استمرت لسنوات طويلة على الرغم من وجود العديد من الفوارق بينهم سواء في العمر أو لون البشرة ومنهم:

سيرينا ويليامز وأليكسيس أوهانيان:

جمعت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز قصة حب كبيرة مع رجل الأعمال والمستثمر الأمريكي أليكسيس أوهانيان حيث كانا يجلسان بالصدفة في مطعم بروما وبدأت قصة حبهما وعرض أوهانيان على سيرينا الزواج في نفس المكان بعد عام كامل من المواعدة واقاما حفل زفاف خيالي ولم تعرف قصة حبهما فارقًا في اللون ولم يعبأ الثنائي بالتعليقات المسيئة والعنصرية التي تلقياها بعد إعلان حبهما من حيث انه ابيض وهي سمراء البشرة ولديهما الان طفلة تُدعى أوليميبا وتبلغ من العمر 3 سنوات.

سيلين ديون ورينيه أنجيل:

من قصص الحب المؤثرة والتي عاشت لسنوات طويلة هي التي جمعت بين المغنية الكندية سيلين ديون مع المغني ومدير المواهب الكندي رينيه أنجيل فعلى الرغم من الفارق السني الكبير بينهما فقد كان رينيه يكبر سيلين ب26 عامًا، إلا انهم عاشا قصة حب وزواج ناجحة للغاية. شاهد رينيه سيلين لأول مرة وهي في عمر ال12 وهو بعمر ال38  ثم بدا علاقتهما العاطفية وسيلين بسن ال18 ورينيه بسن ال44 وتزوجا ولديهما ثلاثة ابناء وهما رينيه تشارلز والتوأمان نيلسون وإيدي وعلى الرغم من وفاه رينيه إلا أن سيلين مازلت تفتقده وتذكره طوال الوقت بأنه الشخص الوحيد الذي احبته ولم تحب غيره طوال عمرها.

 كيت وينسلت ونيد روكنرول:

تعرفت الممثلة الإنجليزية كيت وينسلت على زوجها نيد روكنرول خلال نشوب الحريق في منزل صيفي في احد الجزر التي كانت تقضي فيها عطلة مع اطفالها ميا وجو وظهر نيد لينقذها هي واطفالها وبدأ حينها قصة حبهما التي تكللت بالزواج في عام 2012.

كيرا سيدجويك وكيفين بيكون:

تزوجت الممثلة الامريكية كيرا سيدجويك من الممثل الامريكي كيفين بيكون منذ 31 عامًا وادئمًا تصرح كيرا انه على الرغم من انها تحيا بشكل مستقل منذ ان كانت في ال16 من عمرها ولم تكن تفكر في الإرتباط إلا إنها وجدت الامان والحب مع كيفين ولم تتردد في قبول الزواج به وهو بالفعل قد قدم لها حياة سعيدة مليئة بالفرح ولديهما طفلان ومازالت قصة حبهم من اقوى قصص الحب في عالم هوليوود.

بليك ليفلي وريان رينولدز:

ذهبا الثنائي في موعد مزدوج حيث قابلت بليك رجلًا أخر  وريان مع أمرأة مختلفة ولكن في نفس هذه الليلة ادركوا انهم يجب ان يتواعدا وانهم مناسبان لبعضهما البعض وتحول هذا الميعاد المزدوج لقصة حب غير متوقعة تكللت بالزواج في عام 2012 ولديهما ثلاثة ابناء ودائمًا يظهرون بمواقف عفوية ورومانسية على مواقع التواصل الإجتماعي.

سيرينا ويليامز أليكسيس أوهانيان سيلين ديون رينيه أنجيل كيت وينسلت نيد روكنرول كيرا سيدجويك كيفين بيكون بليك ليفلي ريان رينولدز علاقات

احدث المقالات