تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
متحف مدام توسو دبي
متحف مدام توسو دبي

متحف مدام توسو دبي.. فرصة مميزة لالتقاط الصور مع المشاهير

2021-12-19

تعتبر مدينة دبي الإماراتية واحدة من أهم المدن العربية التي يمكن أن تقدم للسائح العربي والاجنبي العديد من الفعاليات الترفيهية والأماكن المميزة لقضاء وقت ممتع، من بينها متحف مدام توسو دبي.

متحف مدام توسو دبي

افتتح المتحف في شهر أكتوبر من عام 2021 ويعتبر المتحف رقم 25 في العالم، والأول في الدول العربية، ويضم المتحف في تجربة ترفيهية مميزة عدد من التماثيل لأشهر الشخصيات العالمية والعربية في مختلف المجالات.

ويمكن للزائر التمتع بجولة مميزة بين ما يقارب الـ 60 تمثال شعبي، التي تمكن الزائر من التقاط صور تذكارية مع هذه الشخصيات الشهيرة.

بلقيس

حساب متحف مدام توسو دبي على انستغرام

يتابع حساب المتحف على انستغرام ما يقارب الـ 22 ألف متابع، ويوفر الحساب الكثير من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالمتحف من بينها الكشف عن الشخصيات التي تم صنع تمثال لها

وكشف الحساب في وقت سابق أن صنع التمثال الواحد يستغرق أشهر مايقارب الـ 3 أشهر يعمل فيها فريق مكون من 25 عامل من فنانين وخبراء في مجال النحت والتجميل ومصففي الشعر.

كما وثقت الصفحة فيديوهات تكشف عن لحظات لقاء عدد من المشاهير العرب مع التماثيل الخاصة بهم مثل الفنانة اليمنية بلقيس فتحي والفنان الفلسطيني محمد عساف.

محمد عساف

أقسام متحف مدام توسو دبي

وتم تقسيم الشخصيات في المتحف إلى 7 أقسام، قادة، فيلم، الموضة ،بوليوود، الرياضة، الحفلة الموسيقية، وسائط.

يمكن للزوار الاستمتاع مع 7 غرف مذهلة، حيث يمكنه زيارة  غرفة أفلام بوليوود والتقاط الصور مع تمثال اميتاب باتشان، شاروخان، أو التقاط صورة في قسم مشاهير السوشال ميديا مع نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر.

هذا بالإضافة لالتقاط صور مع عدد من مشاهير الرياضة مثل نجم كرة القدم "كريستيانو رونالدو"، ونجم كرة القدم السعودي ياسر القحطاني، وسائق الراليات الشهير لويس هاملتون، او التقاط صور إلى جانب جاستن بيبر ونانسي عجرم

موقع متحف مدام توسو

ويقع المتحف على مقربة من عين دبي في جزيرة  "بلوواترز" التي تتميز بوجود العديد من المطاعم والفعاليات الترفيهية ليأتي متحف توسو ويزيد من أهمية هذه الجزيرة
 

متحف مدام توسو دبي

احدث المقالات