تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاريس بشار
كاريس بشار

كاريس بشار تختار تيم حسن "عريسًا".. فيديو

2021-07-06

ظهرت الفنانة السورية كاريس بشار في برنامج "هذا أنا" الذي تقدمه الإعلامية ندى الشيباني عبر فضائية "أبو ظبي".

وتألقت الجميلة كاريس بشار بإطلالة بيضاء تمامًا، حيث ارتدت بنطال رسمي أبيض، و"بليز" قصير من نفس اللون، وأكملت الإطلالة بحذاء كلاسيكي عالي أبيض وأضافت بعض من الأكسسوارات.

وكانت المقابلة مليئة بالمشاعر إلى درجة بكاء كاريس بشار عندما وجه أبنها "مجد" رسالة مصورة لها، وقال: "حبيت أعمل مفاجأة صغيرة وأنت متعرفي أنه ما بيطع شي قدام اللي أنت بتقدميلي اياه"، وأكمل: "صح أنا بزعل بس تروحي تسافري لوقت طويل، وبس شوف النتائج على التلفزيون كل كان بستاهل وما رح تعبك على الفاضي".

وأضاف ابن كاريس بشار: "أنت أحلى أم بالدنيا، وأحسن أم بالدنيا، وما بلتقى زيك". وقد بدت الفرحة والاستغراب على وجه الفنانة التي لم تستطيع أن تتمالك نفسها وبدأت بالبكاء، ووصفت ابنها بأنها انجازها بالحياة وشكرت من اقنع "مجد" القيام بهذه المفاجأة.

وكان أكثر مقطع من برنامج أثار تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هو عندما سألتها مقدمة البرنامج ندى عن 5 من نجوم سوريا، وطلبت منها أن تصف كل شخص منهم بكلمة واحدة. 

وبدورها أطلقت لقب المحب على الفنان قصي خولي، والشهم على باسم ياخور، واللورد على تيم حسن، والأخ على قيس الشيخ نجيب، والصديق على مكسيم خليل. وأكدت على أن جميعهم يملكون صفات حميدة كثيرة وأن علاقتها معهم جميعًا جيدة.

وباغتتها "ندى" بسؤاال آخر: "لو كان عندك بنت بعمر الزواج وتقدمولها الـ 5 شباب هدول أي واحد فيهم بتحبي يكون زوج بنتك؟"، لتجيب بسرعة بـ "تيم حسن" وأضافت أنها أطلقت عليه لقب "اللورد" لانه يحمل أكثر من صفة طيبة فهو "كريم وشهم وصادق والمحب"، وقالت أنه: "شخص أكثر من رائع".

يذكر أن كاريس بشار قد شاركت بجانب تيم حسن بمسلسل "العميد" الذي هو من انتاج منصة "شاهد VIP"، ومن إخراج باسم السلكا ونشأت الملحم، وﺗﺄﻟﻴﻒ مايا حلبي (فكرة)  باسم السلكا (مؤلف).

وتدور أحداثه في عالم النازحين السوريين الذين غادروا بلادهم بسبب ظروف الحرب، يضطر عميد بإحدى الجامعات اللبنانية الابتعاد عن وظيفته والتفرغ للتحقيق، حينما تقع جريمة شديدة الغموض.

كاريس بشار مشاهير هذا أنا تيم حسن
 
 

احدث المقالات