تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيم حسن
تيم حسن

تيم حسن هل سيكون بطل مسلسل حسن سامي يوسف الجديد؟

2021-08-03

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر دخول الممثل السوري تيم حسن في عمل جديد من تأليف حسن سامي يوسف.

ونشر تيم حسن لثوانٍ معدودة على "ستوري" حسابه الرسمي على "انستغرام" صورة فيها اسم "على آخر نفس" ثم قام بمسحها.

وفي وقت سابق نشر المؤلف حسن سامي يوسف صورتين لمشروعين دراميين يجري التحضير لهما ويحمل أحدهما الاسم الذي نشره تيم حسن "على آخر نفس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elite Today Syria (@etsyria)

وتحمس الجمهور لاعتقاده أن هناك عمل جديد سيجمع بين تيم وحسن، فعلق أحدهم: " ناطرين على أحر من الجمر." وأضاف آخر: " لو كان صحيح يبقى الخبر جميل جدا.. اشتقنا تيم باللمسات السورية الخالصة ."

وكتب شخص ما: " ياسلام من لإسم مبين فخامه لعمل🔥🔥فديتج تيم بإنتظارك دائمًا لأول مرة❤️".

تيم حسن وحسن سامي يوسف بـ "الانتظار" 

يذكر أن تيم حسن قد اشترك مع حسن سامي يوسف بمسلسل الانتظار وجسد الأول فيها دور "عبود".

و تدور أحداث المسلسل حول إحدى الحارات الفقيرة، ويستعرض حياة الناس العائشين بما فيها شاب يسكن فيها وهو في الأصل لقيط ولكنه يعمل دائمًا على مساعدة أهل حارته.

تيم حسن بسلسل الانتظار

العمل من إخراج الليث حجو وبطولة، بسام كوسا، ويارا صبري، وسلافة معمار، وأيمن رضا، وأندريه سكاف، ونسرين طافش، ومحمد خير جراح، وقمر خلف، وقاسم ملحو، وتاج حيدر، وأحمد الأحمد، وغيرهم من نجوم سوريا.

تيم حسن والهيبة

واشتهر تيم حسن بالفترة الأخيرة بشخصية جبل شيخ الجبل التي جسدها تيم في مسلسل الهيبة والذي استمر لخمسة مواسم عرض منها أربع مواسم، ومن المرجح عرض الموسم الخامس خلال الأشهر القادمة.

وكان كل موسم من العمل يضم بطلة جديدة، فمثلت معه بالجزء الأول اللبنانية "نادين نجيم"، والجزء الثاني شاركته اللبنانية "نيكول سابا"، وقدمت العمل معه في الموسم الثالث اللبنانية "سيرين عبدالنور"، وأما عن الموسم الرابع شاركته مواطنته "ديمة قندلفت". وستقف بجانبه بالموسم الخامس اللبنانية "أيميه صياح".

تيم حسن الانتظار حسن سامي يوسف الهيبة
 
 

احدث المقالات