تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيم حسن
تيم حسن

تيم حسن خارج موسم رمضان 2022.. ولن يودع "جبل"

2021-11-04

أعلن منتج مسلسل "الهيبة" صادق الصباح أن الفنان السوري تيم حسن سيكون خارج السباق الرمضاني لموسم 2022، وذلك بسبب انشغاله في تصوير فيلم مع شركة الصباح. 

وكشف صادق الصباح عبر برنامج "ET بالعربي" عن مفاجأة تحضيره لفيلم "الهيبة" والذي بدوره سيكون كذلك بطولة تيم حسن. وقال إن بعد استراحة كادر مسلسل "الهيبة – جبل" والذي استمر تصويره 130 يومًا على مدار ستة أشهر، ستبدأ تحضيرات "الصباح" لفيلم "الهيبة"، لينطلق التصوير بداية العام المقبل، وقد يستمر حتى شهر مارس، لذلك لن يكون تيم في موسم 2022. 

ولن يغيب الفنان السوري عن جمهور لوقت طويل حيث أنه سيطل على جمهور في رمضان 2023 بعمل "هام" لم يكشف عن تفاصيله بعد. 

من جهة آخر، كان قد أعلن تيم حسن عن شراء مسلسل "الهبية" من قبل شركة الإنتاج التركية "القمر Ay Yapım" وسيتم تصوير نسخة تركية منه، ليصبح أول عمل عربي يتم تحويله إلى تركي. 

وكان قد قدم موقع "حلوة" ترشيحاته لأدور مسلسل "الهيبة"، منهم إنجين أكيوريك Engin Akyürek بدور "جبل شيخ الجبل"، وميليسا باموك Melisa Aslı Pamuk بشخصية "عاليا"، وسما ايبرس  Sema Aybars بشخصية "أم جبل"، واركان كولتشاك Erkan Kolçak Köstendil بدور "صخر شيخ الجبل". 

تيم حسن

وبالعودة إلى مسلسل الهيبة من بطولة تيم حسن، فتدور أحداث الموسم الأخير من "الهيبة جبل" حول مواجهة "جبل شيخ الجبل" لتنظيم "داعش" بعد معرفته مخطط تحويل أهم سد مائي بالنسبة للهيبة إلى أخطر معبر تهريب عرفته الحدود. 

أبطال "الهيبة جبل": تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صياح، منى واصف، عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لاذقاني، محمد عقل، هند خضرا، ناظم عيسى. 

يذكر أن هذا الحلقة الأولى من الموسم الأخير شهدت موت شخصية بارزة في العمل وهي "صخر شيخ الجبل" شقيق "جبل شيخ الجبل" إثر مشاكل بين مؤدي الشخصية الفنان السوري أويس مخللاتي وصناع العمل. 

تيم حسن الهيبة صادق الصباح

احدث المقالات